طيران الإمارات توفر عروضاً مميزة خلال “رمضان”

admin
سياحة
admin19 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
طيران الإمارات توفر عروضاً مميزة خلال “رمضان”
طيران الامارات  - مجلة مال واعمال

كشفت طيران الإمارات عن طرح عروض سعرية مميزة لأكثر من 30 وجهة عبر أوروبا وإفريقيا والشرقين الأوسط والأقصى وشبه القارة الهندية خلال شهر رمضان المبارك.

وتمنح هذه العروض مسافري طيران الإمارات خصماً بنسبة 20% على سعر التذكرة عند السفر على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.

وتسري الخصومات السعرية على الحجوزات التي تتم من الآن وحتى 11 أغسطس 2012، على أن تتم رحلة الذهاب في الفترة الواقعة بين 20 يوليو، و15 أغسطس 2012.

وقال نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية في الدولة خالد بالجافلة: “نوفر هذا العرض خلال الشهر الفضيل الذي يعتبر الوقت الأمثل لاجتماع العائلة بالنسبة للكثيرين من المقيمن في الدولة”.

وتبدأ أسعار عروض رمضان، التي تغطي أكثر من 30 محطة، من 1070 درهماً لتذكرة الذهاب والعودة على الدرجة السياحية إلى كراتشي، ومن 3100 درهم إلى ومن تشيناي وكوتشي وكوريكود على درجة رجال الأعمال.

ومن الوجهات التي يشملها عرض طيران الإمارات الرمضاني، بيروت، القاهرة، عمّان، دلهي، جوهانسبرغ، اسطنبول، كولالمبور، بانكوك، فيينا، لندن، ميونيخ، زيوريخ ومانشستر.

كما يمكن لجميع الركاب اصطحاب أمتعة بأوزان تصل إلى 30 كلغم للدرجة السياحية و40 كلغم لدرجة رجال الأعمال و50 كلغم للدرجة الأولى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.