«طيران الإمارات» تطلق منصات شحن لاسلكي للهواتف في صالات «رجال الأعمال» و«الأولى» بمطار دبي

admin
2015-06-19T14:45:29+02:00
أخبار الإمارات
admin19 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«طيران الإمارات» تطلق منصات شحن لاسلكي للهواتف في صالات «رجال الأعمال» و«الأولى» بمطار دبي

مال واعمال18620152

زودت شركة «طيران الإمارات» صالات مسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار دبي بمنصات للشحن اللاسلكي، تتيح لمسافري الناقلة الإبقاء على هواتفهم الذكية مشحونة بالكامل أثناء انتظارهم قبل الصعود إلى طائرتهم، وبالتالي البقاء على تواصل طيلة رحلاتهم، وذلك من خلال الاستفادة من توافر شبكات الاتصال اللاسلكي «واي فاي» المجانية على نحو 120 طائرة ضمن أسطول طائرات الناقلة.

وجهزت «طيران الإمارات» صالاتها المخصصة لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في المباني A وB وC في دبي، بهذه التقنية الجديدة، في إطار سعيها الدائم للارتقاء بمستوى خدماتها المقدمة للمسافرين. ويمكن استخدام منصات الشحن اللاسلكي، الموضوعة في أماكن يمكن رؤيتها بسهولة في الصالات، لشحن أجهزة الهواتف الذكية فقط حالياً، كما يمكن استخدام كل منها لشحن هاتفين في الوقت نفسه، علماً بأن منصات الشحن متوافقة مع هواتف «أندرويد»، و«بلاك بيري» إضافة إلى هواتف «آي فون» باستخدام «كابل». وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة خدمات المطار، محمد مطر، إن «(طيران الإمارات) تواصل الاستثمار في أحدث التقنيات لتزويد المسافرين بتسهيلات وخدمات نوعية تضمن تمتعهم بقدر أكبر من الراحة والمرونة في جميع مراحل سفرهم».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.