«طيران الإمارات» تطلق عرضاً بأسعار مخفّضة لزوّار دبي

أخبار الإمارات
6 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«طيران الإمارات» تطلق عرضاً بأسعار مخفّضة لزوّار دبي
image (1)

أطلقت شركة «طيران الإمارات»، بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بطاقة «ماي إيماريتس باس» My Emirates Pass، التي تمكن مسافري «طيران الإمارات» من زيارة دبي خلال الصيف، بأسعار مخفّضة، وعروض حصرية لتجارب ترفيهية.

وأوضحت الشركة في بيان، أمس، أنه «بموجب هذه المبادرة سيحظى المسافرون على رحلات الناقلة إلى أو عبر دبي، خلال الفترة بين الأول من يونيو و31 أغسطس 2016 بمجموعة متنوّعة من الخصومات والعروض، في عدد من أبرز الوجهات والمعالم في دبي، وذلك بمجرد إبراز بطاقات صعودهم على طائرات الناقلة وبطاقة تعرفة شخصية».

وأضافت أن «المزايا التي يتيحها استخدام هذه البطاقات في دبي، تتضمن تخفيضات وعروضاً في أكثر من 65 من المطاعم المتميزة، سواء المستقلة، أو الموجودة ضمن الفنادق، إضافة إلى 10 تجارب ترفيهية تشمل رحلات سفاري، فضلاً عن باقات لممارسة لعبة الغولف، وجولات بطائرة مروحية، إلى جانب مجموعة من المنتجعات التي يمكن دخولها بأسعار أقل عند استخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Pass».

وقال المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، محمد علي راشد لوتاه، إن «دائرة التنمية الاقتصادية تحرص على توفير تجربة مميزة لزوار الإمارة، وذلك في إطار التزامها بترسيخ مكانة دبي وجهة مفضلة للتسوّق والسياحة ،واكتشاف باقة متنوعة من المطاعم العالمية والمحلية، وغيرها الكثير من التجارب الترفيهية»، مشيراً إلى أن «هذه المبادرة المشتركة بين الدائرة و(طيران الإمارات) تهدف إلى إتاحة الفرصة للسياح والمستهلكين للتمتع بأفضل ما تقدمه دبي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.