طيران الإمارات تدلل مسافريها

الترفيه
14 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
طيران الإمارات تدلل مسافريها

320

كثيرو الأسفار دائماً ما ينجذبون الى شركة طيران بعينها لما تقدمه لهم من ميزات اضافية يتطلعون الى التمتع بها أثناء رحلاتهم وللترويح عن انفسهم وابقائهم منتعشين كي لا تكون الرحلة ثقيلة عليهم ومرهقة لهم.

وهنا يكمن أحد اسرار نجاح وتألق طيران الإمارات من خلال مواصلتها العمل على تدليل مسافريها حيث بدأت أخيراً تقديم مجموعة جديدة من أطقم العناية الشخصية لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على كافة رحلاتها، تم تصميمها بالتعاون مع علامة بولغاري الإيطالية الفاخرة.

وتوفر طيران الإمارات هذه المجموعة الخاصة من أطقم العناية الشخصية من بولغاري ضمن 16 تصميماً مختلفاً، منها 8 للدرجة الأولى (4 خاصة بالرجال و4 خاصة للسيدات) ومثلها لدرجة رجال الأعمال. وسيتم تحديث التصاميم الــ 16 الجديدة كل تسعة أشهر، ما يمنح كثيري الأسفار ميزة إضافية يتطلعون إلى التمتع بها أثناء رحلاتهم.

وقال تيري ديلي، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الخدمات الجوية: «يسرنا أن نتيح لمسافرينا المزيد من خيارات أطقم العناية الشخصية ذات التصاميم المتجددة على الدوام. فنحن نولي عناية فائقة بكافة وأدق التفاصيل في منتجاتنا، وذلك كي تتماشى مع مستويات الراحة والفخامة التي تتميز بها تجربة السفر مع طيران الإمارات.

وقد تعاون فريقنا بشكل وثيق مع فريق بولغاري لتصميم هذه الأطقم التي تتميز بالجودة الرفيعة والطابع العملي». وتوفر الناقلة التصاميم المتنوعة لهذه الأطقم على مختلف الرحلات، ما يتيح للمسافرين الذين يتابعون سفرهم على رحلات أخرى فرصة تجميع كافة الأطقم الأربعة (المخصصة لكل درجة). وقد تم استلهام التصاميم الجديدة للأطقم الرجالية والنسائية من أحدث مجموعة منتجات بولغاري.

ويحتوي كل تصميم من هذه الأطقم على منتجات بولغاري المصنعة في إيطاليا والمصممة حصرياً لطيران الإمارات، بما في ذلك كريم للجسم وبخاخة عطر «ريد تي»Red Tea صغيرة الحجم. كما تضم الأطقم الرجالية أيضاً بلسم بولغاري المهدئ للبشرة بعد الحلاقة، بينما تحتوي الأطقم النسائية كريم بولغاري المغذي لبشرة الوجه، فضلاً عن مجموعة أخرى تعد من أساسيات العناية الشخصية خلال السفر.

وعلاوة على ذلك، سيحتوي كل طقم على مجموعة عطور جديدة، سيتم إطلاقها تباعاً، وترمز معاً إلى ألوان علم دولة الإمارات. وفي إطار إلتزامها بالتطوير المستمر لمنتجاتها وتزويد مسافريها بتجربة سفر لا تنسى، ستطلق الناقلة أيضاً في الشهور المقبلة مجموعة جديدة من أطقم العناية الشخصية لمسافري الدرجة السياحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.