«طيران الإمارات»: أعداد قياسية من المسافرين خلال عطلة الربيع

سياحة
19 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«طيران الإمارات»: أعداد قياسية من المسافرين خلال عطلة الربيع

ximage.jpg.pagespeed.ic.6yP_NQiAKD

أفادت شركة «طيران الإمارات» بأنها تتوقع قفزة كبيرة في حركة المسافرين عبر المبنى (3)، مع بداية موسم عطلات الربيع الأسبوع المقبل، لافتة إلى أن الفترة من يوم الجمعة 23 مارس الجاري حتى يوم الأحد 25 مارس ستشهد ذروة الحركة.

وذكّرت «طيران الإمارات»، المسافرين، بضرورة الوصول ووجودهم في المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد إقلاع الرحلة، وأن يضعوا في اعتبارهم ازدحام حركة السير والأشغال على الطرق المؤدية إلى المطار.

وأوضحت في بيان لها، أمس، أن كاونترات إنهاء إجراءات السفر تفتح قبل ست ساعات من موعد كل رحلة، وينبغي على المسافرين إنهاء الإجراءات قبل 90 دقيقة من موعد الإقلاع، أياً تكن درجة سفرهم، مشددة على أن الكاونترات ستغلق قبل ساعة واحدة من موعد كل رحلة، ولن يقبل الركاب المتأخرون، لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة.

وووفقاً لـ«طيران الإمارات»، فإنه يمكن للمتعاملين إنجاز إجراءات سفرهم من أجهزتهم المكتبية أو المحمولة، خلال الفترة من 48 ساعة حتى 90 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة. كما تتوافر إمكانية إنجاز إجراءات السفر وتسليم الأمتعة على 16 كاونتر ضمن مواقف السيارات خلال 24 – ست ساعات قبل موعد الإقلاع.

ونصحت الناقلة، الركاب، بالالتزام بوزن الأمتعة اليدوية المسموح به، إذ يجب ألا يزيد وزن كل قطعة على سبعة كيلوغرامات للدرجة السياحية، و14 كيلوغراماً للدرجتين «الأولى» و«رجال الأعمال»، لافتة إلى أن الموظفين سيفحصون وزن الأمتعة اليدوية عند نقاط مختلفة، قبل أن يصعد المسافرون إلى الطائرة.

ولفتت إلى أنه يمكن للركاب المسافرين عبر المبنى رقم (3) اختيار تسليم أمتعتهم في واحد من 46 كاونتر مخصصاً لركاب الدرجة السياحية، أو الكاونترات المخصصة لركاب الدرجتين «الأولى» و«رجال الأعمال»، خلال الفترة بين ست ساعات و90 دقيقة من موعد الإقلاع.

وخصصت «طيران الإمارات» للعائلات مناطق لإنهاء إجراءات السفر، تحتوي على 20 كاونتر، وتقع في المبنى رقم (3) في المنطقة (2). كما نصحت الركاب بعد إنهاء إجراءات السفر، بالحضور إلى بوابات الصعود إلى الطائرات قبل 45 دقيقة من مواعيد إقلاع الرحلات، إذ تغلق البوابات قبل 20 دقيقة من الموعد المحدد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.