(طلال أبو غزالة) والمجلس الثقافي البريطاني يوقعان اتفاقية تعاون

admin
رجال أعمال
admin11 أبريل 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
(طلال أبو غزالة) والمجلس الثقافي البريطاني يوقعان اتفاقية تعاون

imaaaaqoolkkkkk

وقع المجلس الثقافي البريطاني وجامعة طلال أبوغزاله أمس اتفاقية تعاون في مبنى الجامعة الإقليمي في عمان بهدف توفير التعليم ذي الجودة العالمية وتعزيزه.

وقع الاتفاقية المدير القطري للمجلس الثقافي البريطاني مارك جيسل و صلاح أبو عصبة نائب رئيس الجامعة بحضور الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس جامعة طلال أبوغزاله وممثلين من كلا الجانبين.

وقال الدكتور أبوغزاله ا: « انضمام جهودنا لما يبذله المركز الثقافي البريطاني في مجال التعليم سيتيح للطلاب حول العالم الإستفادة من أفضل برامج تعلم اللغة الإنجليزية». ودعا د. أبوغزاله إلى وضع خطة عمل وتطوير استراتيجية لتفعيل هذا التعاون في جميع الدول من خلال مراكز المجلس البريطاني ومكاتب مجموعة طلال أبوغزاله في العالم. من جهته أشار جيسل إلى أن اتفاقية التعاون تتيح لجامعة طلال أبوغزاله ترويج برامج تعلم اللغة الإنجليزية مع التركيز على القراءة والكتابة»، مشيرا إلى أن هذه البرامج مكونة من سلسلة دورات توفر أعلى معايير الجودة للتعليم الذاتي عبر الإنترنت. وأضاف أن المجلس والجامعة يتشاركان الأهداف التي تسعى إلى جعل التعليم العالي في متناول الجميع حول العالم .

تمكّن هذه الاتفاقية جامعة طلال أبوغزاله من الترويج لسلسلة مناهج إلكترونية معتمدة في المجلس الثقافي البريطاني وهي «LearnEnglish Pathways». وقد صممت هذه السلسلة لتلبية حاجات الدارسين كل حسب سرعة تعلمه وتهدف إلى تحسين مهارات التواصل باللغة الانجليزية وخاصة القراءة والكتابة والتي أصبح إتقانها ضرورة حتمية في سوق العمل العالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.