طرق دبي: لا رسوم على مواقف السيارات بعطلة الإسراء والمعراج

النقلقطاع النقل
3 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طرق دبي: لا رسوم على مواقف السيارات بعطلة الإسراء والمعراج

مواقف-دبي

أوضح المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في “هيئة الطرق والمواصلات” بدبي يوسف الرضا، أنه سيتم تعطيل جميع مراكز خدمة العملاء خلال عطلة الإسراء والمعراج، مبيناً أن جميع مواقف المركبات الخاضعة للرسوم في دبي، ستكون مجانية يوم العطلة باستثناء مواقف سوق السمك والمواقف متعددة الطوابق.

وكشف الرضا، عن مواعيد العمل في كافة خدماتها خلال عطلة الإسراء والمعراج، والتي تشمل مراكز خدمة العملاء، ومواقف المركبات الخاضعة للرسوم، وحافلات المواصلات العامة، ومترو وترام دبي، ووسائل النقل البحري، ومدارس ومعاهد تعليم قيادة السيارات وفحص وتسجيل المركبات

وأشار الرضا، إلى أن “محطات الخط الأخضر” ستعمل يوم الخميس من الساعة 5:50 صباحاً وحتى الساعة الواحدة من صباح اليوم التالي، أما يوم الأربعاء والسبت الموافق 4 و7 مايو (أيار) 2016 ستعمل المحطات من الساعة 5:50 صباحاً وحتى 12 بعد منتصف الليل، أما يوم الجمعة ستعمل من الساعة 10 صباحاً وحتى الواحدة من صباح اليوم التالي.

أما “محطات الخط الأحمر” فستعمل يوم الأربعاء والسبت من الساعة 5:30 صباحاً وحتى 12 بعد منتصف الليل، ويوم الخميس الموافق 5 مايو (أيار) من الساعة 5:30 صباحاً وحتى 1:00 من صباح اليوم التالي، ويوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى 1:00 من صباح اليوم التالي.

وسيعمل ترام دبي يومي الخميس والسبت 5 و7 مايو (أيار) من الساعة 6:30 صباحاً وحتى 1:00 من صباح اليوم التالي، فيما سيعمل يوم الجمعة من الساعة 9 صباحاً وحتى 1:00 من صباح اليوم التالي.

يذكر أنه، تقرر تعطيل الأسواق المالية في الإمارات يوم الخمس 5 مايو (أيار) الجاري، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، على أن تستأنف التداولات بالأسواق المالية الأحد 8 من الشهر نفسه.

وتقرر أيضاً تعطيل جميع العاملين بمنشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة، وذلك تنفيذاً لحكم المادة 74 من القانون الاتحادي رقم 8 لعام 1980 في شأن تنظيم علاقات العمل وتعديلاته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.