«طرق دبي» تُسعد متعامليها بـ«لحظاتك المميزة على لوحة مركبتك»

النقلقطاع النقل
28 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«طرق دبي» تُسعد متعامليها بـ«لحظاتك المميزة على لوحة مركبتك»
2920966375

تطلق هيئة الطرق والمواصلات في دبي، مبادرة جديدة بعنوان «لحظاتك المميزة على لوحة مركبتك» والتي تمنح المتعاملين فرصة لاختيار أرقام خماسية للوحات المركبات، وذلك بناءً على تواريخ ومناسبات مهمة في حياتهم كأيام الميلاد، يوم التعيين، تاريخ الزواج، التخرج، وغيرها.

وأوضح سلطان المرزوقي مدير إدارة ترخيص المركبات بمؤسسة الترخيص في الهيئة، تأتي هذه المبادرة كنوع من دور الهيئة الأساسي في تقديم خدمات جديدة ومميزة للمتعاملين تحقق لهم الرضا والسعادة، من خلال إشراكهم في اختيار أرقام تشكل لهم أهمية في حياتهم، ووضعها على لوحة المركبة الخاصة بهم بحيث ستكون الأرقام خماسية فقط تشمل التاريخ والشهر والسنة، لافتاً أيضاً إلى أنه تم تحديد الفئة العمرية الخاصة بهذه المبادرة، وهي من عمر 18 إلى 35 سنة أي من عام 1981 وحتى 1998، لاسيما أن فئة الشباب هم الأكثر شغفاً بكل ما هو مميز ويمس حياتهم الشخصية.

وأضاف، سيتم صرف الأرقام على حسب توفرها في الهيئة من رمز S، كما تبلغ القيمة الإجمالية للوحة 1620 درهماً، ويتمكّن المتعامل من شراء اللوحة مباشرة من خلال مراكز خدمة العملاء كافة في دبي، ومزودي الخدمة، والشركاء الاستراتيجيين، وموقع الهيئة الإلكتروني، أو التطبيق الذكي للسائقين والمركبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.