طرق دبي توفر خدمة الدفع عبر بــ Apple Pay

قطاع النقل
30 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
طرق دبي توفر خدمة الدفع عبر بــ Apple Pay

51487ea3 3201x2bc1wTransparent - مجلة مال واعمال

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن اطلاقها خدمة الدفع من”Apple Pay ” لمستخدمي هواتف آبل، والتي توفر للمتعاملين سرعة إنجاز دفع الرسوم لعدد مختلف من خدمات الهيئة بطريقة سهلة وآمنة مع الحفاظ على الخصوصية.

وتعتبر الهيئة من أوائل الدوائر الحكومية في الإمارات في استخدام هذه التقنية، وذلك في إطار سعي الهيئة لمواكبة مبادرة “المدينة الذكية” التي أطلقتها حكومة دبي الرشيدة، وتجسيد للغاية الاستراتيجية الأولى “دبي الذكية” والثالثة المتمثلة بـ “إسعاد الناس”.

وتفصيلاً، قال محمد الخياط، مدير إدارة الخدمات الذكية بقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي بالهيئة: إنه أصبح بمقدور مستخدمي تطبيق هيئة الطرق والمواصلات “RTA Dubai” الاستفادة من خدمة الدفع ” Apple Pay ” لدفع الرسوم المتعلقة بعدد من خدمات هيئة الطرق والمواصلات بطريقة آمنة عبر استخدام بصمة الإصبع على هواتف آبل، موضحاً أنه يمكن استخدام هذه التقنية بإضافة بطاقات الائتمان وبطاقات السحب أو البطاقات مسبقة الدفع إلى iPhone أو iPad أو Apple Watch أو أجهزة Mac لدفع رسوم الخدمات التالية: إعادة شحن بطاقة نول، وإعادة تعبئة رصيد حساب المواقف، وتجديد ملكية مركبة، وتجديد رخصة القيادة، واستبدال رخصة القيادة بدل فاقد، ودفع المخالفات.

وعبّر الخياط عن حرص الهيئة عن حرص الهيئة لتوفير أحدث وسائل الدفع عبر القنوات الذكية لمستخدمي خدماتها، مما يرفع معدلات رضى المتعاملين بوصفهم يحتلون أولويات اهتمام الهيئة في أجندة عملها، ويعزز مبادرة “المدينة الذكية” التي أطلقتها حكومتنا الرشيدة، مع مواكبتها مع الغاية الاستراتيجية الأولى “دبي الذكية”، والثالثة “إسعاد الناس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.