«طرق دبي» توفر بطاقات «سالك» في أم القيوين

قطاع النقل
5 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«طرق دبي» توفر بطاقات «سالك» في أم القيوين
18

أكدت هيئة الطرق والمواصلات في دبي أنها على تواصل دائم مع شركائها من شركات الوقود في أم القيوين، لتغطية أي نقص موجود في بطاقات «سالك»، وذلك رداً على مطالبة بعض العملاء بضرورة توفير البطاقات الملصقة لـ«سالك» في أم القيوين.

وقالت الهيئة إن بإمكان السائقين الحصول على بطاقات «سالك» عبر الموقع الإلكتروني، الذي يوفر خدمة توصيل البطاقات، مشيرة إلى إمكانية تعبئة البطاقات غير الملصقة القابلة لإعادة التعبئة من خلال قنوات عدة، تتضمن القسائم الورقية الإلكترونية المتوافرة في العديد من المحال التجارية، وعبر أجهزة إعادة الشحن المتوافرة في معظم الجمعيات التعاونية والمراكز التجارية، وعبر المصارف والبنوك المتعاقدة مع الهيئة، أو من خلال الموقع الإلكتروني لـ«سالك» أو عبر تطبيق «سالك» الذكي.

وأكدت الهيئة أن عملية شراء بطاقة «سالك» عبر الموقع الإلكتروني لا تتطلب سوى إتمام الخطوات المطلوبة، بعد إدخال البيانات الصحيحة وفق الشروط والإجراءات المتبعة على الموقع، إلى أن يتم إخطار المتعامل بنجاحها، وبعدها سيتم توصيل بطاقة الاشتراك إلى العنوان المحدد من قبل المتعامل مقابل التعرفة المعتمدة، مؤكدة أهمية تحوّل المتعاملين نحو الوسائل الذكية للحصول على الخدمات، اختصاراً للوقت والجهد.

وأشارت إلى أن تطبيق «سالك» الذكي يقدم باقة خدمات للجمهور، بهدف توفير الخدمات الموجودة على الموقع الإلكتروني، ليتم استخدامها من خلال الهواتف الذكية، بما يضمن الحصول على خدمات «سالك» على مدار الساعة بإجراءات سهلة ومبسطة وكفاءة عالية يلبي احتياجات المتعاملين.

ويتميز تطبيق «سالك» بأنه يمكن العميل من إنشاء حسابات عدة وحفظها بالتطبيق، بحيث يتم حفظ تفاصيل الدخول، حتى لا يضطر المستخدم إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة كلما أراد الدخول إلى حسابه، وكذلك يمكنه من استخدام نظام تحديد المواقع الجغرافية لتحديد مراكز خدمات العملاء، ومواقع بوابات التعرفة المروية، بهدف تحقيق مزيد من السهولة، كما يتميز التطبيق بالكفاءة والفعالية، حيث يعرض قائمة منسدلة، توفر الوصول بسهولة إلى مجموعة من الخدمات والخيارات الإضافية، وبالتالي التقليص من عدد الخطوات اللازمة للحصول على الخدمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.