طرق دبي تطلق مبادرة “الوصول للمتعامل”

قطاع النقل
13 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
طرق دبي تطلق مبادرة “الوصول للمتعامل”
1024 (1)

تطلق مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات بدبي، في يوليو المقبل، وبالتعاون مع عدد من مزودي الخدمة مبادرة “الوصول للمتعامل” لإنجاز عدد من المعاملات الخاصة بالمركبات، والتي تتطلب الحضور الشخصي للمتعامل في خطوة تهدف إلى إسعاد المتعاملين من خلال الوصول إلى مواقعهم في دبي أو في الإمارات الأخرى في الدولة.

وبحسب بيان أكد سلطان المرزوقي مدير إدارة ترخيص المركبات في مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات أن الهدف من هذه المبادرة هو إسعاد المتعاملين من خلال الوصول إليهم أينما كانوا في إمارة دبي والإمارات الأخرى في الدولة لإنجاز معاملاتهم، وذلك بواسطة عدد من الموظفين من مزودي الخدمة المعتمدين لدى الهيئة.

وأشار إلى ان المعاملات التي تشملها هذه المبادرة هي حيازة مركبة تحويل ملكية مركبة تصدير مركبة ونقل ملكية مركبة وهذا النوع من معاملات المركبات تتطلب الحضور الشخصي والتوقيع على عدد من الأوراق لإنجازها، لذا ارتأت الهيئة التسهيل على المتعاملين الذين يتعذّر عليهم الوصول لمراكز مزودي لإنجاز الخدمات المطلوبة والوصول إلى أماكنهم في إمارة دبي والإمارات الأخرى على أن تُسدّد رسوم المعاملة نقداً فقط.

ولفت إلى أنه سيكون لهذه المبادرة عدد من الفوائد منها تفعيل دور مزودي الخدمة وضمان إنجاز هذه المعاملات وفق الإجراءات المعتمدة وزيادة تفعيل دور الفحص المتحرك وسهولة وسرعة التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية إضافة خدمات أخرى لها مستقبلاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.