«طرق دبي» تطرح 80 رقماً مميزاً في مزاد علني

النقلقطاع النقل
12 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«طرق دبي» تطرح 80 رقماً مميزاً في مزاد علني
2979616138

تعتزم مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات، إطلاق المزاد العلني الـ90 للأرقام المميزة، الذي يُعد الأول خلال العام الجاري، والمزمعة إقامته يوم السبت المقبل، ويضم 80 رقماً مميزاً للوحات المركبات، فيما سيتم فتح باب التسجيل للمشاركة في المزاد غداً.

وأفاد مدير إدارة ترخيص المركبات بمؤسسة الترخيص في الهيئة، سلطان المرزوقي، بأن إطلاق المزاد العلني الـ90 يأتي تلبية لاحتياجات المتعاملين من مختلف فئات وشرائح المجتمع، من راغبي اقتناء لوحات أرقام المركبات المميزة، لاسيما أن المزاد يتضمن أرقاماً ثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية، لافتاً إلى أن تنظيم هذا المزاد يعد الأول خلال العام الجاري.

وأضاف أن المزاد يتضمن العديد من الأرقام التي تحظى باهتمام الجمهور، كونها متنوعة، سواء من ناحية الأرقام أو الفئات (M,N,L,O,Q,H,R,J,P,K,I)، ما يسهم في تلبية احتياجات ورغبات الأفراد من هواة اقتناء الفئات، موضحاً أن المزادات العلنية تحظى بإقبال واسع من قبل الجمهور، كونها تُعد فرصة لهم للوجود والمشاركة فيها، باعتبارها شاملة وتحقق تطلعاتهم ورغباتهم في اقتناء اللوحات المميزة، إلى جانب أن المزادات العلنية تحقق التنافس من الجمهور في الحصول على اللوحة في منتهى الشفافية والوضوح والأمان.

وحول آلية المشاركة في المزاد، أوضح أنه سيتم فتح باب التسجيل غداً حتى يوم المزاد، وذلك من خلال زيارة مراكز خدمة المتعاملين التابعة للهيئة في «أم الرمول، ديرة، البرشاء»، أو من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.rta.ae، كما ينبغي أثناء التسجيل وضع شيك قابل للاسترجاع، كضمان للمشاركة بقيمة 25 ألف درهم، لافتاً إلى أن المزاد سيبدأ الساعة 4:30 عصراً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.