«طرق دبي» تطرح 400 رقم مميز في مزاد إلكتروني

أخبار الإمارات
16 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«طرق دبي» تطرح 400 رقم مميز في مزاد إلكتروني
سلطان عبدالله المرزوقي : مدير إدارة ترخيص المركبات في المؤسسة
سلطان عبدالله المرزوقي : مدير إدارة ترخيص المركبات في المؤسسة
سلطان عبدالله المرزوقي : مدير إدارة ترخيص المركبات في المؤسسة

تطرح مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات، 400 رقم مميز في مزاد إلكتروني، حيث بدأ التسجيل في المزاد في 12 أبريل الجاري، ويستمر لمدة أسبوع، على أن يبدأ المزاد يوم الثلاثاء المقبل، ولمدة ثلاثة أيام.

وتوقع مدير إدارة ترخيص المركبات في المؤسسة، سلطان عبدالله المرزوقي، أن يلقى المزاد إقبالاً واسعاً من قبل الجمهور، خصوصاً أنه يشمل ثماني فئات هي (K،L،M،N،O،P،Q،R)، وهو ما ينتظره رواد المزادات خصوصاً عشّاق الأرقام المميزة للوحات المركبات منذ بداية العام الجاري، موضحاً أن المزاد جاء نزولاً عند رغبة المهتمين بالمشاركة في المزادات الإلكترونية، حيث يحقق لهم الحرية الكاملة في اختيار الأرقام المناسبة دون عناء وانتظار.

وقال المرزوقي إن نجاح هذه النوعية من المزادات في السابق أسهم في تعزيز الخدمات الإلكترونية التي تطرحها إدارة ترخيص المركبات، خلال خطتها السنوية الموضوعة والرامية إلى تطوير نوعية المعاملات مع الجمهور.

وأشار إلى أن عملية المشاركة في المزاد تتم من خلال التسجيل عبر قنوات تواصل مختلفة، إما عبر موقع الهيئة «www.rta.ae»، أو التوجه إلى مراكز خدمة العملاء في دبي، وطلب المساعدة من الموظفين بإتمام عملية التسجيل والمشاركة في المزاد، حيث يتطلب من المشاركين إيداع شيك بمبلغ 5000 درهم كتأمين قبل البدء في المزاد أو ببطاقة الائتمان، لافتاً إلى أن الإدارة تلتزم بإعادة مبلغ التأمين إلى المتعاملين بعد انتهاء المزاد، وذلك كل حسب طريقة إيداعهم المبلغ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.