“طرق دبي” تطرح مبادرة إمكانية تملك لوحات الأرقام المصروفة غير المملوكة

قطاع النقل
9 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“طرق دبي” تطرح مبادرة إمكانية تملك لوحات الأرقام المصروفة غير المملوكة
22

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي عن إطلاق مبادرة تسمح بإمكانية تملك لوحات الأرقام المصروفة غير المملوكة “الأرقام المسجلة على مركباتهم أو محفوظة في ملفاتهم المرورية” بعد دفع 25% نقداً من إجمالي قيمة تملك الرقم وتقسيط الباقي على 3 دفعات بحيث لا تتعدى فترة السداد السنة الميلادية أو المالية الخاصة بفترة الدفع.

وتختص المبادرة بالأكواد القديمة “A.B.C” والتي تأتي في إطار رفع معدل رضا المتعاملين وتحقيقا للغاية الاستراتيجية الثالثة “إسعاد الناس” واستجابة لتطلعاتهم واحتياجاتهم.

وأوضح مدير إدارة ترخيص المركبات بمؤسسة الترخيص في الهيئة سلطان المرزوقي: إن “هذه المبادرة ستتوفر في المبنى الرئيسي لهيئة الطرق والمواصلات حيث تتيح للراغبين في امتلاك أرقامهم حتى يستطيعون التصرف في هذه اللوحات ببيعها أو منحها دون عائق قانوني وذلك شرط أن يدفع صاحب الرقم 25% نقداً من القيمة المقررة لتملك الرقم وسداد باقي القيمة على 3 أقساط لا يتجاوز تاريخ سدادها السنة الميلادية أو المالية حيث يتم تملك الرقم عند دفع أول قسط ولكن لا تتيح لمقدم الطلب صلاحية التصرف في الرقم إلا بعد دفع القيمة المالية بالكامل خلال الفترة المذكورة سعياً منا لإرضاء متعاملينا لأنهم حجر الأساس في استراتيجية الهيئة من حيث تسهيل تحقيق احتياجاتهم بالشكل الأمثل لراحتهم”.

ولفت إلى أن هذه المبادرة تعكس نهج الهيئة في العمل على تجسيد الغاية الاستراتيجية الثالثة “إسعاد الناس” عبر اتباعنا أفضل الممارسات في تقديم خدماتنا لمواكبة توجهات حكومتنا الرشيدة الرامية لجعل إمارة دبي مكاناً جديراً بالعيش فيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.