«طرق دبي» تبدأ التسجيل بـ «تمكين مع الهيئة»

قطاع النقل
14 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«طرق دبي» تبدأ التسجيل بـ «تمكين مع الهيئة»

355 6 - مجلة مال واعمال

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن بدء التسجيل في الدورة الثانية من برنامج «تمكين مع الهيئة»، الرامي إلى تدريب الخريجين والخريجات من المواطنين لمدة ثلاثة أشهر ممن لم تسنح لهم فرصة الالتحاق بوظائف منذ عام على تخرّجهم؛ وذلك لتأهيلهم للانخراط في سوق العمل؛ وذلك تكريساً لقيم عام الخير «2017» و«عام زايد» «2018».

وقال منصور الفلاسي، مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي للهيئة: إنه تم إطلاق الدورة الأولى من برنامج «تمكين مع الهيئة» العام الماضي 2017؛ استجابةً ل«عام الخير»، وإن تدشين الدورة الثانية يأتي مواكبة ل«عام زايد» 2018؛ وهو النهج الذي اختطته الهيئة لنفسها؛ لتكريس قيم العطاء والخير تجاه أبناء وبنات الوطن من الخريجين؛ بوصفهم مستقبل البلاد نحو التطور والبناء.
وأوضح الفلاسي، أن الدورة الأولى في العام الماضي أسفرت عن التحاق 20 خريجاً بالبرنامج سواء داخل الهيئة أو خارجها، ما يؤكد تحقيق الأهداف المرجوة من هذا البرنامج، الذي نعده لَبَنة في بناء مستقبل أولادنا وبناتنا؛ عبر هيئة الطرق والمواصلات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.