طحنون بن محمد يستقبل المهنئين بعيد الفطر

admin
أخبار الإمارات
admin18 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
طحنون بن محمد يستقبل المهنئين بعيد الفطر

2411617847

استقبل سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الشرقية أمس جموع المهنئين من المواطنين والمقيمين وضباط الشرطة الذين عبروا لسموه عن صادق تهانيهم بهذه المناسبة السعيدة، وذلك عقب صلاة العيد. حضر الاستقبال الشيخ حمد بن طحنون آل نهيان والشيوخ أنجال سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان.

وكان سمو ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الشرقية أدى صباح أمس صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد النور بمدينة العين. كما أدى الصلاة إلى جانب سموه، الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان، وعدد من المسؤولين في مدينة العين وجموع من المصلين.

صلة وتراحم

وأم المصلين فضيلة الشيخ ناصر سعيد الشبلي الواعظ في هيئة الشؤون الإسلامية والأوقاف في مدينة العين الذي حث في خطبته المسلمين على التراحم وصلة الأرحام والتسامح والمحبة في هذا اليوم، كما ترحم على المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.