طائرة «مصر للطيران» الجديدة «بوينج» تصل مطار القاهرة

عربي
31 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
طائرة «مصر للطيران» الجديدة «بوينج» تصل مطار القاهرة
medium_2017-08-31-9e2bb12f07

استقبل مطار القاهرة الدولى، فجر اليوم الخميس، الطائرة الجديدة والسابعة لمصر للطيران مـــن صفقة الـ9 طائرات البوينج الجديدة، والتى تكلفت 864 مليون دولار للانضمام لأسطول الشركة.

وقالت مصادر بـ”مصر للطيران”، إن الطائرة السابعة الجديدة هى الطائرة رقم 67 فـــى التشغيل الفعلى بالأسطول بعد تنفيذ خطة إحلال وتجديد وخروج عدد مـــن الطرازت مـــن الخدمة، ليصبح متوسط عمر الأسطول نحو 6 سنوات تقريبًا، مـــن أحدث أساطيل شركات الطيران فـــى المنطقة، وأن الشركة تبدأ على الفور فـــى استكمال تسجيلها فـــى سلطة الطيران المدنى المصرى، ووضعها فـــى جدول التشغيل.

وأضافت المصادر، أن الطائرة مـــن طراز بوينج 737\866 وبحروف تسجيل رقم SU-GEL وبرحلة رقم 3330، وتعد رقم 27 مـــن هذا الطراز، الذى يعد الأكثر رواجًا ومبيعًا فـــى عائلة بوينج 737 مـــن الجيل الجديد، ويعد هذا الطراز الاختيار الأول لكبريات شركات الطيران العالمية، والتى تستعين به لقدرته على الوصول إلى جميع النقاط فـــى العديد مـــن الأسواق حول العالم مـــن خلال تشغيله على خطوط متوسطة المدى، لما يتميز به هذا الطراز مـــن قلة استهلاكه للوقود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.