صينية تذرف حجارة بدلاً من الدموع

منوعات
24 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صينية تذرف حجارة بدلاً من الدموع
9998695106

تعاني صينية من حالة مرضية نادرة حيرت الأطباء، إذ أنّها تذرف حجارة في حجم حبوب فول الصويا من عينيها بدلاً من الدموع.

وقالت الصينية التي تدعى دينغ آيوا إنها اكتشفت مرضها الذي وصفته بـ”الغريب” منذ 7 سنوات عندما بدأت تشعر بألم لا يُطاق في عينيها. وقال زوجها ليانغ تشينشون إنه أصيب بصدمة عندما فوجئ بوجود حجارة في حجم حبة فول الصويا تختبئ أسفل جفون زوجته، مشيراً إلى أنها تذرف حجارة في كل مرة تصاب فيها بصداع شديد.

وأوضح ليانغ أنه عندما ينجح في إزالة حجارة، تظهر واحدة أخرى جديدة ذات لون أبيض، مشيراً إلى أن الحجارة التي تذرفها زوجته حادة وقوية جداً ليس من السهل إزالتها، فهو يستخدم سلكاً حديدياً صغيراً في سحب الحجارة من عينيها.

وأردف “أن الحجارة تؤلم زوجتي جداً، فتارة استخرجها من جفونها العليا، وتارة أخرى من جفونها السفلى”، موضحاً أن أمر كهذا مؤلم للغاية ويجعلها تشعر بوجع لا يُحتمل، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقال الأطباء في مستشفى بمقاطعة شاندونغ إن حالة دينغ غريبة للغاية، فهي تعاني من مرض خطير في العين من ضمنها التهاب الملتحمة والرمد الحبيبي، على الرغم من أنهم لم يعثروا على أي مواد غريبة في عينها. وأرسلت المستشفى الحجارة التي استخرجها الزوج من عين زوجته إلى وزارة الصحة لفحصها جيداً.

يُذكر أنها ليست الحالة الأولى التي تدمع حجارة، ففي عام 2014، أشارت تقارير إلى أن طفلاً عمره 12 عاماً من اليمن يبكي حجارة صغيرة من عينيه بدل الدموع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.