صورة وتعليق

أخبار الإمارات
8 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
صورة وتعليق

gem-autentication-1

مختبر دبي المركزي التابع لبلدية دبي يقدم خدمة فريدة لزوار معرض أسبوع دبي الدولي للمجوهرات 2016، حيث يمكن للزوار الذين قاموا بشراء المجوهرات توثيق مشترياتهم والحصول على شهادة اعتماد وذلك مباشرة خلال فعاليات المعرض على منصة بلدية دبي مجاناً.

وقالت عائشة راشد المزروعي، رئيسة شعبة الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة في مختبر دبي المركزي: “مع تقنيات الاختبار المتقدمة والخبرات الماهرة والمعدات الحديثة مثل مقياس الإشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية، والأشعة الليزرية والسينية، نملك مختبرا متحركا عالمي المستوى”.

وأضافت: “تتطلع بلدية دبي لتعزيز ثقة المشترين في قطع المجوهرات المعروضة. حضورنا هنا لا يضمن فقط المراقبة النظامية وفحص جودة القطع، بل ويساهم في التوعية بالأحجار الكريمة والمعادن الثمينة من خلال الاستشارة الفنية وتوزيع منشورات تتضمن ضوابط عملية. الاختبار لجميع المشترين في المعرض مجاني بالكامل”.

خدمة التقييم المجانية متوفرة على منصة بلدية دبي طوال فترة المعرض الذي يختتم فعالياته مساء يوم السبت الموافق 10 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.