صندوق خليفة يعزز المشاريع الصغيرة بمزايا تنافسية

أخبار الإمارات
20 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صندوق خليفة يعزز المشاريع الصغيرة بمزايا تنافسية

??????

نظم صندوق خليفة لتطوير المشاريع، أمس ملتقى تواصل الرابع عشر في أبوظبي، وذلك حرصاً من إدارة الصندوق على تعميم مكاسب مبادراته النوعية التي تهدف إلى تعزيز بيئة الأعمال في مختلف مناطق وإمارات الدولة، وخلق حالة من التشابك والترابط بين أعضائه، فيما تضمن الملتقى عرضا لمجموعة من المشاريع الناجحة في مختلف المجالات ومناقشة أبرز التحديات التي يواجهها أعضاء الصندوق وسبل التغلب عليها.
وقال مروان محمد السويدي، مدير دائرة المالية في صندوق خليفة لتطوير المشاريع، إن إدارة الصندوق تواصل العمل من أجل تهيئة بيئة أعمال مناسبة لنمو وتطور قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في كافة أرجاء الدولة، حيث يبذل فريق العمل جهودا حثيثة، لتعزيز المزايا التنافسية لهذه المشاريع وتمكينها من الاستحواذ على حصة في الأسواق المحلية.
ونوه السويدي بالجهود التي يبذلها الصندوق في مجال حث الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة لمنح المشاريع الصغيرة والمتوسطة امتيازات معينة تسهم في تطورها وتدعم نجاحها.

وأكد حرص إدارة الصندوق على التواصل مع المواطنين أصحاب المشاريع والاستماع إلى آرائهم والتعرف إلى التحديات التي يواجهونها بهدف التعاون معها لإيجاد الحلول المثلى لها.
من جهته قدم مالك مويشر من شركة «منتر» عرضاً حول مبادرة مرشدي التي أطلقها صندوق خليفة لتطوير المشاريع منذ ما يقارب السنة، وتم اختتامها ضمن فعاليات ملتقى تواصل.
وتوفر المبادرة نظاما استشاريا متطورا لمجموعة من رواد الأعمال المستفيدين من خدمات الصندوق، إذ يربط رواد الأعمال الأعضاء في صندوق خليفة برجال أعمال أو مديرين تنفيذيين من ذوي الخبرة والكفاءة، ليكونوا مرشدين ومستشارين لهم طوال مدة البرنامج.
كما قدمت علا الشيراوي من شركة إينت الشرق الأوسط عرضا حول أهمية منصات التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها وطرق التعامل معها والاستفادة منها.
بدورها استعرضت مايا السيد من شركة الاتحاد للطيران طرق تسجيل الموردين عبر الإنترنت.
وقدم ألن التونن نائب الرئيس في حوكمة نبذة عن أهمية الحوكمة واتباع أفضل الممارسات العالمية لإدارة الشركات.
وتطرق عماد طه من جمعية أبوظبي التعاونية إلى إجراءات وشروط التوريد إلى الجمعية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.