صحيفة يونانية: السلطنة عززت مكانتها كوجهة سياحية رائدة في منطقة الخليج والعالم

عربي
26 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
صحيفة يونانية: السلطنة عززت مكانتها كوجهة سياحية رائدة في منطقة الخليج والعالم

849997  - مجلة مال واعمال

قالت صحيفة ترافيل ديلي نيوز اليونانية إن مشاركة السلطنة في سوق السفر والسياحة المقرر إقامته في دبي في الفترة من 28 أبريل إلى 1 مايو 2019 تشكل مناسبة مهمة لإبراز مقومات السلطنة السياحية.

وأكدت المجلة في تقرير حديث نشرته ان ما شهدته السلطنة من إنجازات عديدة جعل منها واحدة من أهم الوجهات السياحية الأكثر جذبا في منطقة الشرق الاوسط نتيجة لسلسلة من الحملات الترويجية الاستراتيجية التي تقودها السلطنة لرفع مكانتها بين مختلف الوجهات السياحيه على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وقالت أنه من المقرر أن تسلط مشاركة السلطنة في هذا الحدث الاضواء على الجمال الطبيعي للسلطنة مشيرة الى ان تلك فرصة للعالم للاطلاع على امكانيات السلطنة في هذا الصدد على خلفية ان سوق السفر العربي – الذي يعقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض – هو أكبر حدث دولي للسفر والسياحة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

واشارت الى ان الجمهور في هذا الحدث المهم سوف يجد فرصة للتعرف على الحملات الصيفية المقبلة للسلطنة للوجهات الشهيرة بها مثل الجبل الأخضر وموسم صلالة السياحي ونيابة الأشخرة وجبل شمس ومناطق سياحية أخرى تتميز بدرجات حرارة معتدلة خلال موسم الصيف. مؤكدة أن طموح السلطنة في هذا الصدد يرتبط بتقديم أحدث التطورات والخدمات والمرافق في القطاع السياحي إلى الأسواق العالمية الجديدة وتعزيز مكانة السلطنة كوجهة رائدة.

واضافت ترافيل ديلي نيوز ان هذه الامور أصبحت الآن حقيقة واقعة، حيث أصبح عدد الزوار الذين يدخلون السلطنة من دول مجلس التعاون الخليجي وحول العالم يرتفع كل عام. مشيرة الى ان فوز السلطنة أخيرة بجائزة ” وجهة السفر المفضلة” في حفل توزيع جوائز كونتي ناست ترافيلر الشرق الأوسط اكد رسوخ حقيقة ان السلطنة وجهة سياحية راسخة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. علاوة على ذلك ، سيتم أيضًا الكشف عن خطط ومشاريع السياحة المستقبلية التي من المقرر إطلاقها في المستقبل القريب.

وأشادت ترافيل ديلي نيوز بجهود السلطنة في العمل على ترسيخ مكانتها الاقليمية والعالمية مشيرة في هذا الصدد إلى الشراكة والتعاون القائم بين القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء السلطنة تستهدف العمل والتعاون على إنشاء وصيانة وتطوير معالم الجذب الخاصة المكملة لثقافة الشعب العماني وتراثه. بالإضافة إلى ذلك، تقوم السلطنة الآن بالتواصل والتعاون مع وكلاء السفر عبر الإنترنت في مختلف انحاء العالم لتطوير باقات سفر فريدة ووسائل إعلام اجتماعية وحملات رقمية ذات أولوية في فصول الصيف والشتاء. فضلا عن دور العديد من الفعاليات السياحية في هذا الصدد، بما في ذلك العروض الشعبية التي تقام في دار الأوبرا السلطانية والأنشطة المرتبطة بالاحتفال بعيدي الفطر والأضحى – والتي تقام في معظم المحافظات في جميع أنحاء البلاد كل عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.