«صحة دبي» تستعرض الوظائف المتوفرة للمواطنين

admin
أخبار المال و الاعمالعربي
admin12 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«صحة دبي» تستعرض الوظائف المتوفرة للمواطنين
33

شاركت هيئة الصحة بدبي في المعرض الوطني السابع عشر للتوظيف الذي يقام بمركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 11-13 فبراير الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم الشارقة.

وقال عبد الله بالعومه، رئيس قسم التوظيف والتخطيط بإدارة الموارد البشرية بهيئة الصحة بدبي، إن مشاركة الهيئة بهذا المعرض تأتي ضمن خططها وبرامجها واستراتيجيتها الرامية إلى تشجيع واستقطاب الكوادر الوطنية للعمل في قطاعاتها المختلفة. وأوضح بالعومه أن الهيئة ستقوم خلال مشاركتها باستعراض الفرص الوظيفية المتوفرة في الهيئة للمواطنين والمقيمين وخاصة في التمريض والمجالات الإدارية والطبية المساندة كالأشعة والصيدلة والعلاج الطبيعي والتخدير وغيرها من هذه المهن التي يزداد الطلب عليها في كافة المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخاص.

كما ستقوم الهيئة بتعريف زوار المعرض بكيفية التقدم للوظائف المختلفة وتقديم الشرح الوافي حول امتيازات هذه الوظائف وفرص التطور المهني والوظيفي وارشاد زوار المعرض من طلبة الثانوية العامة للتوجه إلى التخصصات التي يحتاجها سوق العمل في القطاع الصحي مع التركيز على العنصر المواطن والاستثمار فيه كركيزة أساسية ومستمرة للتطوير والتحديث وديمومة البرنامج الصحي في الإمارة بشكل خاص والدولة بشكل عام.

وأكد بالعومة حرص الهيئة على المشاركة السنوية في هذا المعرض الذي يعد فرصة مثالية لاستقطاب الكوادر البشرية المؤهلة لمواكبة التوسع في الخدمات والمشاريع الصحية التي تعكف الهيئة على إنشائها للاستجابة وتلبية احتياجات السكان المتزايدة من الخدمات الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.