«صحة دبي» ترفع موازناتها بنظام التخطيط المالي الذكي

أخبار الإمارات
20 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«صحة دبي» ترفع موازناتها بنظام التخطيط المالي الذكي
25

أنهى فريق الموازنة في إدارة الشؤون المالية، في هيئة الصحة بدبي، مؤخراً، الدورات التدريبية على نظام التخطيط المالي الذكي «هايبيربون»، لإعداد موازنة العمليات الجارية، بالتعاون مع فريق برنامج التخطيط المالي الذكي في دائرة المالية بحكومة دبي، حيث شمل التدريب 75 موظفاً وموظفة من مختلف القطاعات والإدارات.وكان الفريق أنجز مراجعة 1000 مركز تكلفة وتحديثها، ضمن المرحلة الأولى للمراجعة التي بدأها لتهيئة النظام المالي، بما يتوافق مع الهيكل التنظيمي للهيئة.
أعلن ذلك أحمد النعيمي، مدير إدارة الشؤون المالية في الهيئة، مؤكداً أن نظام التخطيط المالي الذكي يعزز الشراكة القائمة بين الهيئة ودائرة المالية، فضلاً عن تطوير النظام لإجراءات إعداد الموازنة في الهيئة، وتعزيزه لأتمتة عملية إعداد الموازنات في «صحة دبي»، ومراحل الانتقال التدريجي إلى موازنة الأداء المتصلة بأفضل الأنظمة الذكية، وفقاً لتوجهات حكومة دبي وتطلعاتها المستقبلية.
وذكرت عزة المري، رئيسة قسم الموازنة والتكاليف، أن النظام يعد فرصة مهمة لتحقيق تكامل التخطيط المالي مع التخطيط الاستراتيجي، وتنظيم المناقلات بين البنود والأبواب،
وأكّدت منى بجمان، مديرة إدارة الموازنة العامة، حرص الدائرة على التعاون مع مختلف الجهات الحكومية للتطوير والتحديث والأتمتة في إعداد الموازنات، مرحبة بالتعاون المثمر من «صحة دبي» والحرص الذي تبديه على المضي قُدماً في مسيرة التحوّل إلى موازنة الأداء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.