«صحة دبي» ترتقي بخدماتها عبر المشاركة المجتمعية

أخبار الإمارات
7 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«صحة دبي» ترتقي بخدماتها عبر المشاركة المجتمعية

image (2)

قال رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة في دبي، حميد محمد القطامي، إن منهجية الارتقاء بمستوى خدمات الهيئة، تعتمد على الاقتراحات والأفكار البناءة والمبتكرة، التي ترصدها من المتعاملين معها، مؤكداً أن كل ما يتم تجميعه من آراء واقتراحات وملاحظات، يتم أخذه والتعامل معه بجدية، لافتاً إلى أن الهيئة استفادت كثيراً من مشاركة الجمهور في إعداد استراتيجية التطوير (2016/‏‏‏‏2021)، كما تستفيد الآن من المشاركة المجتمعية، التي تنظمها عن طريق الفرق المتخصصة.

جاء ذلك خلال جلسة عصف ذهني، نظمتها الهيئة، أخيراً، بحضور عدد من الشخصيات المجتمعية، ممن يمثلون جمهور المتعاملين مع مراكز الرعاية الأولية، ومسؤولي الهيئة، في مقدمتهم المديرة التنفيذية لقطاع الرعاية الصحية الأولية، الدكتورة منال تريم، ومديرات المراكز الصحية.

وأكد القطامي، أن آراء الجمهور المدخل الحقيقي لرفع مستوى جودة الخدمات الصحية، لافتاً إلى أن الهيئة حريصة على تفعيل تواصلها الدائم مع المتعاملين، لما في ذلك من ضرورة لتعزيز جهود التطوير.

من جانبها، قالت المديرة التنفيذية لقطاع الرعاية الصحية الأولية، الدكتورة منال تريم، إن فكرة المشاركة المجتمعية لتطوير وتحسين خدمات المراكز، آتت ثمارها، لافتة إلى أن جلسات العصف الذهني التي نظمتها الهيئة خلال الفترة الماضية، ساعدت كثيراً في التعرف إلى احتياجات ومتطلبات المتعاملين مع المراكز، حيث تم تنفيذ العديد من المقترحات، ومن بينها فتح أقسام وتخصصات متنوعة في بعض المراكز، بناءً على طلب الجمهور، وفي ضوء الاجتماعات الدورية المشتركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.