«صحة دبي» تدشن مركز الراشدية الطبي الجديد

2016-05-12T13:48:35+02:00
أخبار الإمارات
12 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«صحة دبي» تدشن مركز الراشدية الطبي الجديد

900x450_uploads,2016,05,d346bc17cc

دشنت هيئة الصحة في دبي، مركز الراشدية لفحص اللياقة الطبية، الذي شهد تحولاً مهماً في تجهيزاته الطبية وبنيته التحتية ومرافقه، بهدف توفير أرقى الخدمات، وفق أعلى معايير الجودة المعمول بها في مجال الفحوص الطبية الدقيقة.

والمركز مزود بإمكانات وقدرات تستوعب 1500 مراجع يومياً بعد أن كانت مرافق المركز في السابق عبارة عن عيادة واحدة، بطاقة استيعابية لا تتجاوز 300 مراجع يومياً إلى جانب ذلك أتاحت إمكانات المركز، الحديثة والمتطورة، فرصة أكبر لخدمة المناطق الواقعة في محيطه (الراشدية، والخوانيج، والطوار،والورقاء)فضلاً عن اتساع نطاق خدمات فحص اللياقة لتشمل العائلات والخادمات، بعد أن كانت مقصورة في الماضي على النساء فقط.

وأكد رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة في دبي، حميد محمد القطامي، خلال افتتاح المركز، أن الهيئة تدرك حجم التطور العمراني المتنامي في دبي، وهناك خطة وبرامج عمل للتوسع في نطاق الخدمات، سواء من حيث التخصصات أو النطاق الجغرافي، وهي تعمل في الوقت نفسه على الوصول بخدماتها إلى أفراد المجتمع أينما كانوا، وأن هذا جزء من سياسة الهيئة، الهادف إلى تحقيق رضا المتعاملين وإسعادهم.

وقال إن تحديث منشآت الهيئة ومرافقها يسير في خط متوازٍ مع مشروعات ومبادرات التطوير، التي تضمنتها استراتيجية صحة دبي، لافتاً إلى توسعات أخرى وعمليات استحداث لمرافق ستشهدها الفترة المقبلة، ولاسيما على مستوى المراكز المتخصصة، ومراكز فحص اللياقة الطبية، التي أكد أهميتها في الحفاظ على المجتمع وصحة أفراده، ودورها الكبير في تعزيز الجانب الوقائي للمنظومة الصحية.

وقالت مدير إدارة خدمات اللياقة الطبية في الهيئة، ميساء البستاني، إن المركز، بإدارته وجميع العاملين فيه،لن يدخر جهداً ولا وسعاً في خدمة جمهور المتعاملين، وتقديم الأفضل لهم دائماً منوهة بالإمكانات الجديدة للمركز، التي سمحت باستقبال العائلات لإجراء فحوص اللياقة الطبية، في بيئة صحية راقية، ووسط إجراءات مميزة، يقوم على تنفيذها مجموعة من الكوادر الطبية والإدارية عالية الخبرة والكفاءة، والمؤهلة،مهنياً وشخصياً لتقديم لاستقبال المراجعين وخدمتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.