شون مايكلز أسطورة عالم دبليو دبليو إي يجيب على استفسارات المتابعين في الشرق الأوسط

منوعات
6 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شون مايكلز أسطورة عالم دبليو دبليو إي يجيب على استفسارات المتابعين في الشرق الأوسط

image003 - مجلة مال واعمال

تحدث نجم دبليو دبليو إي الأسطوري شون مايكلز عن إعادة إطلاق شبكة دبليو دبليو إي في الشرق الأوسط، كما وجه الشكر للمتابعين والمعجبين على الإشادة بمسيرته الرياضية المذهلة في عالم المصارعة الحرة.

وكان مايكلز يجيب على أسئلة المعجبين في المنطقة والذين بدؤوا بالتسجيل في الشبكة بأرقام قياسية منذ فرض القيود الاجتماعية.

وفي تعليق له قاله مايكلز: “من الرائع أن تعود شبكة دبليو دبليو إي إلى الشرق الأوسط، وباعتبار أنني قد زرت المنطقة، فأنا أعلم تمامًا مدى شغف الأشخاص تجاه دبليو دبليو إي”.

“يمكنهم الآن الاجتماع معًا لمتابعة قصص دبليو دبليو إي وإلقاء نظرة على المحتوى الهائل الذي تتضمنه المنصة، وأود أن أتقدم لهم بالشكر الجزيل لكل الأشياء اللطيفة التي يقولونها عن مبارياتي.

“يمكنني أن أجلس وأن ألقي نظرة مليةً نحو مسيرتي الطويلة للغاية، ويمكن للمتابعين الاستمتاع بمشاهدة النزالات الأولى التي خضتها مع فريق “روكرز”، وحتى النزالات التي خضتها في مواجهة “تريبل إتش” وعروض “راسلمانيا”

كما وجه المتابعون من الشرق الأوسط أسئلة لمايكلز طلبوا من خلالها اختيار بعض الخصوم المفضلين.

وأضاف مايكلز قائلًا: “المصارع ريك فلير هو الأفضل فقط، وهناك العديد من المباريات التي يمكنك مشاهدتها على الشبكة لترى كيف كان جيدًا لسنوات طويلة.

“مباراة راسلمانيا التي هزمته فيها واعتزل من بعدها تدل على ذلك. هناك الكثير من المشاعر من البداية إلى النهاية.”

كما حث مايكلز المتابعين على الاطلاع على مسيرة المصارع “أندرتيكر” الذي واجهه مرتين في عروض “راسلمانيا”.

وفي الوقت الحالي، مع توفر شبكة دبليو دبليو إي، يمكن للمعجبين في جميع أنحاء المنطقة مشاهدة مسلسل جديد من خمس حلقات يلقي نظرة غير مسبوقة على مارك كالاواي، الرجل الذي يقف خلف المصارع الأسطوري “أندرتيكر”، مع استعداده للوصول إلى الفصول النهائية من مسيرته المذهلة التي وصلت إلى 30 سنة في عالم دبليو دبليو إي.

يمكن متابعة عرض Undertaker: The Last Ride حصريًا على شبكة دبليو دبليو إي، حيث يبدأ العرض يوم الاثنين 11 مايو في الساعة 6 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، مباشرة بعد Money in the Bank، ما يتيح للمشتركين فرصة مشاهدة عرضين رائعين متتاليين.

وفي الحلقة الافتتاحية من العرض المرتقب، سيشاهد المتابعون المصارع “أندرتيكر” وهو يستعد للمباراة التي يعتقد الكثيرون أنها ستكون المباراة النهائية له، حيث سيواجه فيها خصمه رومان رينز في عرض “راسلمانيا 33.

وعلى مدار خمس حلقات، يسلط العرض الضوء على الضغوط التي يضع أندرتيكر نفسه تحتها كل عام، بالإضافة إلى تفاصيل عن التأثير البدني والنفسي الذي تعرض له بعد هزيمته المفاجئة في مواجهة المصارع بروك ليسنر في راسلمانيا 30.

وإضافة إلى الاستماع إلى كل من كالاوي وزوجته ميشيل ماكول، فإن المسلسل سيتضمن مقابلات مباشرة مع عدد من النجوم في عالم المصارعة الحرة مثل تريبل إتش، وريك فلير، وإيدج، وشون مايكلز، وجون سينا، إلى جانب كل من فينس وستيفاني مكماهون.

وبعد تقدم العرض الأول خلال هذا الأسبوع، سيتم إصدار الحلقات الأربع التالية خلال أيام 17 مايو، و24 مايو، و14 يونيو، و21 يونيو في الساعة 6 مساءً بتوقيت الإمارات.

يمكن للمشتركين في شبكة دبليو دبليو إي مشاهدة جميع الفعاليات ضمن خدمة الدفع مقابل المشاهدة، بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية الحصرية والنزالات الكلاسيكية والمقابلات الهامة وعروض الحلبة الأسبوعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.