«شروق » تطلق «باقة المستكشف» للتعرف على روائع الشارقة

سياحة
14 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«شروق » تطلق «باقة المستكشف» للتعرف على روائع الشارقة

599

أطلقت «جولة سياحية في الشارقة»، الحافلات السياحية التي دشنتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) بالتعاون مع شركة «سيتي سايت سيينج وورلدوايد»، باقة المستكشف، الجديدة، التي تتيح للزوار والسكان فرصة التعرف على روائع مدينة الشارقة ضمن حزمة من الخدمات التي تتضمن دخولاً مجانياً إلى أبرز معالم المدينة السياحية والتراثية.

وتتضمن الباقة تذكرة صالحة لمدة 24 ساعة على حافلات «جولة سياحية في الشارقة»، ودخولاً مجانياً لمربي الأحياء المائية وعدد من المتاحف الواقعة على امتداد خط سير الحافلات، إضافة إلى ركوب مجاني لعجلة عين الإمارات في القصباء وخصماً بنسبة 25% في مطعم المنزه بواجهة المجاز المائية ويبلغ سعر التذكرة 135 درهماً للكبار و70 درهماً للصغار.

وقال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في (شروق): «تحتفل الشارقة هذا العام باختيارها عاصمة للسياحة العربية، ومن خلال باقة المستكشف الجديدة التي أطلقناها، نتطلع إلى جذب عدد أكبر من الزوار، سواءً من السياح أو السكان المقيمين في دولة الإمارات، إلى اكتشاف معالم الشارقة الجميلة، وما تضمه من وجهات سياحية وترفيهية ومعالم تاريخية وتراثية، وبأسعار معقولة تناسب جميع الفئات».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.