شركة HTC تعلن رسمياً عن هاتف “HTC One S9” الجديد الذي ينتمي لسلسة هواتف “HTC One Series”

تكنولوجيا
28 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شركة HTC تعلن رسمياً عن هاتف “HTC One S9” الجديد الذي ينتمي لسلسة هواتف “HTC One Series”

HTC-One-E8-white-1r4dhdpr0li569tnqfd70oll58yt9tgk4k1142d2ausk

صرحت شركة HTC العالمية رسمياً عن هاتف ذكي جديد ينتمي إلى سلسلة هواتف HTC One Series يدعى وعلى الرغم من أنه ينتمي إلى سلسلة هواتف One Sreies بدلا من سلسلة HTC Desire Series إلا أنه لا يزال بعيدا كل البعد عن وصفه منافس للهاتف HTC 10 الجديد.، وعلى الرغم من أنه ينتمي إلى سلسلة هواتف One Sreies بدلا من سلسلة Desire Series إلا أنه لا يزال بعيدا كل البعد عن وصفه منافس للهاتف HTC 10 الجديد.

الهاتف HTC One S9 الجديد يضم تصميم يشبه إلى حد ما تصاميم سلسلة هواتف One السابقة، وبالأخص الهاتف HTC One M9 الذي تم إصداره في العام الماضي بحيث يضم بدوره مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية وهيكل معدني بالكامل، فضلا عن كاميرا خلفية مربعة الشكل يتواج الفلاش LED المزدوج بجانبها.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تم تزويد الهاتف  One S9TC الجديد بمواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5 إنش، معالج ثماني النوى من طراز MediaTek Helio X10 بتردد 2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 4 ميغابكسل وبتقنية الألترابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 تدعم تقنية تثبيت الصورة OIS.

الهاتف One S9 يأتي كذلك مع بطارية بسعة 2840mAh كما أنه يأتي بسمك 10.1 ملمتر وبشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow علما أنه يدعم كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع الهاتف HTC One S9 معروض الآن على الموقع الرسمي للشركة العالميةفي ألمانيا بسعر 499 يورو، ونحن لا نعلم متى سيكون هذا الهاتف متاحا للشراء في المناطق الأخرى، ولكننا نأمل في حدوث ذلك قريبا.

تعتبر شركة تش تى سى (بالإنجليزية: Corporation) هي شركة متخصصة في مجال الاتصالات عن بعد، تيوانية الأصل؛ قامت بإنتاج العديد من الهواتف مثل إتش تى سى ماجيك، إتش تي سي هيرو، تي-موبل جي1. بدأت الشركة كمصنع لعدة شركات في بداياتها، حيث قامت بصناعة palm pre لشركة بالم وآي باك لشركة اتش بي وآي ميت وصنعت أيضاً لمزودي خدمات الاتصال مثل o2 و tmobile وغيرها من الشركات، قامت الشركة بعد نجاحها بصناعة أجهزه تحمل اسمها مع بداية الألفية الثانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.