شركة Archos تعلن رسميا عن أربعة هواتف ذكية جديدة

أخبار الشركات
15 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شركة Archos تعلن رسميا عن أربعة هواتف ذكية جديدة
2

شركة Archos تعلن رسميا عن أربعة هواتف ذكية جديدة الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم شركة Archos تعلن رسميا عن أربعة هواتف ذكية جديدة، شركة Archos تعلن رسميا عن أربعة هواتف ذكية جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شركة Archos تعلن رسميا عن أربعة هواتف ذكية جديدة.

Archos Smartphones

الميثاق قامت الشركة الفرنسية Archos اليوم بالإعلان عن أربعة هواتف ذكية جديدة يحملون الأسماء Diamond Alpha و Diamond Gamma إضافة إلى Sense 55s و Sense 50x.

وبالنسبة للهاتف Archos Diamond Alpha، فهو يضم مواصفات تقنية تحتوى شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 652، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل قادرة على التصوير بدقة 4K وخلفية مزدوجة تضم مستشعرين بدقة 13 ميغابكسل، واحد ملون والآخر أحادي اللون. وعلاوة على ذلك، هذا الهاتف يضم أيضا مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية ويكلف 299 يورو.

أما بالنسبة للهاتف Archos Diamond Gamma، فهو يضم مواصفات تقنية تحتوى شاشة HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 435، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB. وعلاوة على ذلك، هذا الهاتف يضم أيضا مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الأمامية وبالضبط في الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة ويكلف 199 يورو.

وبخصوص الهاتف Archos Sense 55S، فهو يأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش تشغل 78 في المئة من واجهة الجهاز. ويضم هذا الهاتف أيضا مواصفات أخرى تحتوى ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 8 ميغابكسل لكل مستشعر، ويأتي هذا الهاتف أيضا مع مستشعر بصمات الأصابع وبطارية بسعة 3000mAh علما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat. عموما، الهاتف Archos Sense 55S سيكلف 249 يورو.

وبالنسبة للهاتف Archos Sense 50X والأخير، فهو يأتي بتصميم مختلف عن الهواتف الثلاثة السابقة لأنه يمتاز بالمزيد من المتانة والصلابة مما يتيح له مقاومة الصدمات والسقطات، فضلا عن مقاومة المياه بفضل شهادة IP68. ويمكن أيضا إستخدامه في البيئات الساخنة والتي تتراوح درجة الحرارة فيها بين 20 درجة و 50 درجة. وواجهة هذا الهاتف مغطاة بطبقة Gorilla Glass 3. وبغض النظر عن التصميم، فهذا الهاتف يضم أيضا مواصفات تقنية تحتوى معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6737T بتردد 1.5Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB. وهذا الهاتف يكلف 169 يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.