شركة هواوي تدعم برامج تكية أم علي للدعم الغذائي المستدام

أخبار الشركات
31 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة هواوي تدعم برامج تكية أم علي للدعم الغذائي المستدام

10 - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة هواوي المختصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات دعمها لبرامج تكية أم علي للدعم الغذائي المستدام ضمن مبادرات ومساهمات شركة هواوي تكنولوجيز المحلية التي تسعى من خلالها إلى تنمية المجتمع المحلي وتمكين ودعم تكية أم علي لتحقيق رؤيتها المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع .
وأكد مديرعام شركة هواوي السيد توفيق (جانغ ليانغ) خلال زيارته اليوم إلى مقر تكية أم علي -في منطقة المحطة في العاصمة عمّان- اعتزازه بالشراكة مع تكية أم علي، التي تقوم بدور كبير ومقدّر في مساعدة الأسر المحتاجة وذات الظروف الخاصة لمواجهة متطلبات وأعباء الحياة المختلفة. وأشاد بإسهامات تكية أم علي، وهي مؤسسة غير حكومية وغير ربحية، تعد الأولى من نوعها في العالم العربي لمكافحة الجوع من خلال توفير الدعم الغذائي المستدام للأسر الأشد فقراً في المملكة، حيث تقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة والذين يشكلون 160,000 فرداً، حيث تقوم على مدار العام وبشكلٍ شهري بإيصال الطرود الغذائية التي تحتوي على 24 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية طوال الشهر .
وثمّن توفيق جهود تكية أم علي التي كانت ولا تزال ذات تاثير إيجابي ودعم مهم للمجتمع الأردني، مؤكداً مواصلة دعم شركة هواوي المستمر لهذه المؤسسة العريقة والنبيلة. من جهته ثمن المدير العام لتكية أم علي سامر بلقر دور شركة هواوي ودعمها برامج تكية أم علي ورؤيتها المتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع ومكافحة الفقر الغذائي.
وأضاف أن تكية أم علي تؤمن بأهمية الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص والدور الذي تلعبه هذه المؤسسات في ترسيخ مبدأ المسؤولية المجتمعية ودعم أسر تكية أم علي المعتمدة التي تعيش جميعها تحت خط الفقر الغذائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.