شركة دبي للإستثمار العقاري تعلن عن بدء المبيعات في مشروع تلال مردف قريباً

أخبار الإمارات
7 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شركة دبي للإستثمار العقاري تعلن عن بدء المبيعات في مشروع تلال مردف قريباً

57cfaf338c070

أعلنت شركة دبي للاستثمار العقاري، الذراع العقارية لشركة دبي للاستثمار، عن اعتزامها بدء المبيعات في وحدات تلال مردف السكنية والتجارية قريباً.
ويعتبر تلال مردف، الممتد على مساحة 4 مليون قدم مربع، المشروع الوحيد المتاح للتملك الحر في منطقة مردف حالياً، كما أنه يمتاز بالفخامة وتعدد الاستخدامات السكنية والتجارية، وتم تجهيزه بكافة وسائل الحياة العصرية والمرافق التجارية المختلفة.
ويعرض مجسم المشروع ومكوناته حالياً خلال معرض سيتي سكيب جلوبال المنعقد من 8-6 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.
ويضم المشروع أكثر من 1,250 وحدة سكنية تتراوح من وحدات الإستوديو والشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف، إضافة إلى وحدات الدوبلكس ومستشفى ومحلات التجزئة والمرافق التجارية والترفيهية. ويضم المشروع أيضاً فندقاً من فئة الأربعة نجوم، ويتألف من 120 غرفة، بالإضافة إلى 128 شقة فندقية. وينقسم المشروع المحاذي لحديقة مشرف، إلى أربعة أجزاء متميزة، وهي: الملتقى أفنيو وجناين أفنيو ونسايم أفنيو وساوث أفنيو.
وقال عبيد السلامي، مدير عام شركة دبي للاستثمار العقاري: “يشكل مشروع تلال مردف إضافة مهمة للسوق العقاري في الإمارات، ونتوقع أن يحظى بدرجة عالية من الإقبال، وأن يسجل إستجابة سريعة وإيجابية من المستثمرين في السوق، الأمر الذي سيعزز وجود شركة دبي للاستثمار العقاري في قطاع العقارات “.
وسيكون تلال مردف مجمعًا مكتفيًا ذاتيًا، ومجهزًا بجميع مرافق الحياة العصرية الراقية، مثل حمام السباحة والنادي الاجتماعي وحضانة الأطفال، فضلاً عن خدمات الإنترنت والمقاهي والملاعب المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى توفر الأمن على مدار 24 ساعة.
وأضاف السلامي: “على مدى السنوات العشر الماضية، أطلقت شركة دبي للاستثمار العقاري مشاريع مميزة من حيث الجودة والأسعار. ويعد المشروع إضافة مهمة لمحفظة الشركة العقارية، ما سيوفر مزيجاً فريداً من مناطق الجذب السياحي وأرقى وسائل الراحة، وبما أنه سيكون مكتفياً ذاتياً، سيوفر للمستأجرين تجربة عيش مريحة في تناغم تام مع الطبيعة”.
ويعزز المشروع من المكانة المرموقة لشركة دبي للاستثمار العقاري على مستوى القطاع في المنطقة، ليضيف إلى محفظتها المتنوعة من المباني السكنية والتجارية والتخزينية ووحدات سكن العمال. وتوفر الشركة المزيد من التفاصيل حول المشروع في معرض سيتي سكيب جلوبال في الجناح رقم .3C10

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.