شركة تُنتج اللحوم دون اللجوء الى ذبح الحيوانات!

تكنولوجيا
1 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شركة تُنتج اللحوم دون اللجوء الى ذبح الحيوانات!

504064_e_384583_largeادعت شركة أمريكية لإنتاج اللحوم بأنها اكتشفت طريقة جديدة لإنتاج اللحوم دون أن تضطر لذبح الحيوانات وبدأت بحملة لجمع التبرعات على الإنترنت لتمويل صنع آلة إنتاج اللحوم، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.
قالت شركة “سوبر ميت” لإنتاج اللحوم بأنها اكتشفت طريقة جديدة لإنتاج اللحوم من خلايا الحيوانات، حيث سيؤدي ذلك إلى الإقلاع عن ذبح الحيوانات من جهة وسيقضي على المجاعات التي تنتشر في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى حماية البيئة.
ويذكر بأن الشركة نجحت في جمع تبرعات بلغت 127000 دولار أمريكي عبر صفحة إنديغوغو على الإنترنت. وقدمت الشركة عبر موقعها الشكر لكل من تبرع لمشروعها، وقالت إنها الآن يمكن أن تبدأ بصنع آلة إنتاج اللحوم، وتمنت أن تتلقى المزيد من التبرعات ليكلل مشروعها بالنجاح.
وقال ناطق باسم الشركة إن باحثين يتمتعون بالخبرة يعملون جنباً إلى جنب مع العديد من العلماء تحت إشراف شركة سوبر ميت لتطوير هذه الآلة.
وأضاف الناطق بأن هذه التقنية تسمح بتكاثر الخلايا التي تؤخذ من عينة صغيرة من أنسجة الحيوان دون تعريض الحيوان لأي أذى.
ويقوم القائمون على الإنتاج بتنظيم الخلايا وتخصيبها في بيئة مناسبة مصممة خصيصاً لتحاكي جسم الحيوان، الأمر الذي يسمح للأنسجة الصغيرة لتتحول إلى عضلات مكتملة النمو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.