شركة الكهرباء الأردنية تنفي تعرض بياناتها للقرصنة

24 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
شركة الكهرباء الأردنية تنفي تعرض بياناتها للقرصنة
49e4f98c9197393a37634d279961543d

نفت شركة الكهرباء الأردنية ان تكون بياناتها قد تعرضت للقرصنة، وأكدت ان الذمم المستحقة على المشتركين لم يتم المساس بها، وهي متاحة لجميع المشتركين في مختلف فروع الشركة.

وقال مدير الشبكة الكهربائية والتخطيط الاستراتيجي المهندس حسن عبدالله لوكالة الانباء الأردنية (بترا) ان ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول قرصنة الذمم السابقة المستحقة على المشتركين المزودين بالخدمة والمخدومين من قبل شركة الكهرباء الأردنية “يفتقر لادنى معايير الدقة”.

وأكد “عدم صحة هذه المعلومات وان الذمم المستحقة على جميع المشتركين لم يتم المساس بها، ويمكن للمشتركين الاطلاع عليها والحصول على كشف بالذمم السابقة من اي فرع من فروع الشركة المنتشرة في مختلف مناطق الخدمة”.

كما يمكن للراغبين الاستفسار عن الذمم المترتبة عليهم من خلال الموقع الالكتروني للشركة www.JEPCO.com.jo او من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

وحذر عبدالله من تداول مثل هذه الاخبار التي وصفها “بالمضللة”، وقال، انها تلحق الضرر بمصالح الشركة والمشتركين على حد سواء.

واهاب بالمواطنين “عدم الالتفات وتداول مثل هذه الشائعات” مؤكدا عزم الشركة مقاضاة من قاموا “بترويج هذه الاشاعات وحسب القانون”.

ودعا عبدالله المشتركين لتسديد ما عليهم من ذمم لصالح الشركة لكي لا تضطر لفصل التيار الكهربائي عن اشتراكاتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.