شركة استثمار سعودية تعرض رحلة ’افتراضية‘ لاستكشاف شققها الفاخرة في دبي

أخبار الإمارات
29 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شركة استثمار سعودية تعرض رحلة ’افتراضية‘ لاستكشاف شققها الفاخرة في دبي

أرتار للتطوير العقاري تتيح لزوار منصتها في سيتي سكيب جدة فرصة لإلقاء نظرة على التصاميم الداخلية لمنازلهم المستقبلية

artar-technology-at-cityscape-jeddah

زوار معرض سيتي سكيب جدة الذي ينطلق الشهر القادم على موعد مع رحلة مستقبلية عبر الواقع الافتراضي لاستكشاف الشقق الفاخرة التي توفرها لهم إحدى اهم شركات التطوير العقاري السعودية.

وستتيح التكنولوجيا الحديثة، التي تستخدم للمرة الأولى في المعرض العقاري الذي تستضيفه عروس البحر الأحمر، الفرصة لشركة أرتار للتطوير العقاري عرض مناظر فريدة وحصرية لبرجها السكني المؤلف من 36 طابقها والذي يحمل اسم ’مدى ريزيدنسيز‘ في وسط مدينة دبي.

ويتضمن البرج 193 شقة فاخرة ذات مساحات واسعة وبخيارات غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاثة وأربعة غرف، على أن تبدأ عمليات تسليم الشقق حسب الموعد المقرر في الربع الثاني من العام 2018، لكن زوار منصة أرتار في معرض سيتي سكيب جدة لن ينتظروا طويلا لإلقاء نظرة على الشكل النهائي لتصميم الشقق.

وبفضل تقنية الواقع الافتراضي، كل ما على الزوار فعله ارتداء نظارة خاصة وتشغيل تطبيق أرتار للهواتف المتحركة للانطلاق في رحلة خاصة والتجول في أنحاء الشقق.

وتعليقا على الموضوع، قال سليمان الراشد، الرئيس التنفيذي لشركة آرتار للتطوير العقاري: “ما يميز الشقق في برج مدى ريزيدنسيز هو التصميم الذي يرتكز بالأساس على طيب العيش، وهو ما يعني مستوى أعلى من المساحة والراحة. تمكنا من استقطاب عدد لا بأس به من المستثمرين السعوديين بفضل هذه النقطة بالتحديد”.

وتابع حديثه بالقول: “لا يمكن للمرء تخيل المساحة بالشكل المطلوب وأخذ فكرة مناسبة عنها باستخدام القياسات فقط، لذا اعتمدنا أحدث التقنيات لنقل المستثمرين مباشرة للشقق وشرح ميزاتها لهم بالتفصيل”.

وسيتيح تطبيق مدى ريزيدنسيز، المتوفر على منصتي اندرويد و’آي أو اس‘، للمستثمرين والمهتمين سهولة الوصول لكافة المعلومات المتعلقة بالمشروع والعقار واختبار روعته في أي وقت ومن أي مكان وبضغطة زر.

يشار إلى أن سيتي سكيب جدة ينعقد في الفترة ما بين 2-4 نوفمبر في مركز جدة للمنتديات والفعاليات تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة.

وتدرك أرتار، ذراع التطوير العقاري لشركة عبدالرحمن سعد الراشد وأولاده، المجموعة التي تتمتع بخبرة في قطاع الانشاءات والتطوير العقاري تفوق 50 عاما، أن التكنولوجيا باتت تلعب دورا كبيرا في الحياة اليومية للناس وتحث شركات التطوير الأخرى على التركيز بشكل أكبر على التكنولوجيا اذا ما ارادت التميز والتفرد عن المنافسين.

وقال الراشد: “من جهة، نحن ملتزمون بتقديم القيمة مقابل المال للمستثمرين والمستخدمين النهائيين سواء من حيث جودة الشقق وحجمها، تسليمها في الوقت المحدد، وتوفير خطط دفع ملائمة تسهل عليهم وتخفف عنهم الأعباء المالية”.

وتابع: “من جهة أخرى نحن دائمو الاطلاع على أحدث التقنيات التي من شأنها مساعدتنا على استعراض ما لدينا كمطور. كلي ثقة بأن شركات التطوير الرائدة الأخرى ستقوم بأشياء مماثلة في سيتي سكيب جدة، تماما كما فعلو في سيتي سكيب جلوبال الذي عقد الشهر الماضي في دبي”.

وكانت أرتار قد وقعت مذكرة تفاهم مع البنك العربي لتوفير حلول التمويل لمشتري المنازل في مدى ريزيدنسيز، الواقع على بعد دقيقة واحدة مشيا على الأقدام عن دبي مول، أكبر وجهة للتسوق في العالم. وتعني خطة الدفع 30 – 70 أن بإمكان المشترين تأخير الجزء الأكبر من استثمارهم حتى اكتمال أعمال البناء.

التعليق على الصورة: شركة أرتار للتطوير العقاري تستخدم التكنولوجيا لتنتقل بزوار منصتها في سيتي سكيب جدة في رحلة عبر الواقع الافتراضي لمشاهدة شققها الفاخرة في دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.