شراكة بين بلدية دبي وطيران الإمارات للترويج لـ’برواز دبي’ كوجهه سياحية

أخبار الشركات
20 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شراكة بين بلدية دبي وطيران الإمارات للترويج لـ’برواز دبي’ كوجهه سياحية
pic 1603029606 2f214 - مجلة مال واعمال

وقعت بلدية دبي اتفاقية شراكة مع طيران الإمارات لإطلاق حملة ترويجية للتعريف بـ”برواز دبي” كوجهة سياحية في دول مختارة في قارة أوروبا والمساهمة في رفع معدل التصنيف السياحي لخط برواز دبي على خارطة دبي للسياحة في الوجهات الأوروبية ودعم المرافق السياحية بالإمارة.

وقال المهندس طالب جلفار المدير التنفيذي لقطاع خدمات البنية التحتية في بلدية دبي إن توقيع البلدية للاتفاقية مع طيران الامارات يأتي تجسيدا لالتزام الدائرة بدعم وتعزيز المكانة المتفردة التي تحتلها مدينة دبي في مختلف المجالات وخاصةً مجال السياحة.

وأشار إلى أنه سيتم بموجب الاتفاقية منح 6800 تذكرة لدخول برواز دبي لركاب طيران الامارات الأمر الذي يعزز من الترويج للبرواز باعتباره أحد أبرز المعالم السياحية في الإمارة ويستقطب بشكل مستمر أعدادا كبيرة من الزوار والسياح.

وأضاف أن توقيع الاتفاقية يأتي أيضا تماشيا مع الأسس الاستراتيجية الرامية إلى توطيد العلاقات بين البلدية ومختلف الجهات لتحقيق الأهداف المشتركة وإيمانا من الدائرة بأهمية رصد كافة السبل التي تسهم في تعزيز سعادة زوار وسياح مدينة دبي وضمان قضائهم لأمتع الأوقات في المرافق السياحية والترفيهية التابعة للبلدية.

ويعد “برواز دبي” واحدا من أحدث المعالم الثقافية السياحية والترفيهية على مستوى الدولة منذ افتتاحه في يناير 2018 حيث يمثل صرحا بارزا يؤطر مشاهدا وإطلالات ساحرة لمدينة دبي القديمة والحديثة ضمن “برواز واحد” ليشكل جسرا يربط ماضي الإمارة العريق مع حاضرها المزدهر وأهم ما يميز البرواز هو الجسر العلوي بتقنية تحبس الأنفاس حيث يتحول مسار الزوارالمصمم من ألواح ذكية إلى أرضية شفافة وذلك بمجرد السير عليه بحيث تمنح الزائر الإحساس بأنه يسير على الهواء إلى جانب استمتاعه بمشاهدة فريدة للمنطقة المحيطة بالبرواز من الأعلى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.