شراكة استراتيجية بين «كهرباء دبي» و«دبي بوست»

أخبار الإمارات
29 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شراكة استراتيجية بين «كهرباء دبي» و«دبي بوست»

11

وقّعت هيئة كهرباء ومياه دبي اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة «دبي بوست» الرقمية، تقوم بموجبها الأخيرة بإعداد وتنفيذ محتوى بصري خاص يعكس الجهود التي تبذلها الهيئة في دعم موظفيها وتطويرهم في مختلف الوظائف، وتوفير البيئة المناسبة لهم لتحقيق الأهداف المستقبلية للمؤسسة وأفرادها.

قام بتوقيع الاتفاقية في المبنى الرئيسي للهيئة، رئيسة تحرير «دبي بوست»، خديجة المرزوقي، ونائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة، خولة المهيري.

وأعربت المهيري عن سعادتها بهذه الشراكة التي تأتي «دعماً لعلاقات الشراكة الاستراتيجية القائمة بين هيئة كهرباء ومياه دبي ودوائر ومؤسسات الدولة»، مؤكدة أن الهيئة «تعتز بموظفيها، وبالجهود الكبيرة التي تستحق الإشادة وتسليط الضوء إعلامياً عليها».

وقالت المهيري إن الشراكة مع «دبي بوست» تأتي من منطلق أن «الاتجاه إلى الإعلام الجديد، بمحتواه المعرفي البصري البسيط، يعتبر خطوة نحو الأمام في الشراكات، ويؤكد اهتمام الهيئة بالتعاون مع المؤسسات التي تطبّق نهجاً جديداً في قطاعاتها، وتقدّم الفائدة للمجتمع».

وأضافت «نعتقد أن الآفاق المستقبلية من هذه الشراكة ستكون إيجابية وتخدم الطرفين، وستقدم للجمهور الفائدة والاستمتاع بمواد إعلامية غير تقليدية».

رؤية

من جانبها، أكدت خديجة المرزوقي رئيسة التحرير في دبي بوست أن الشراكة مع هيئة كهرباء ومياه دبي «امتداد لرؤية دبي بوست في التركيز على الجانب المضيء من كل قصة، وابراز النماذج الإيجابية والمفيدة في المجتمع والتي تخلق قيم الإلهام والأمل».

وأضافت «دبي بوست تمثّل الإعلام الجديد، ومن هذا المنطلق نسعى لتقديم كل ما هو جديد ومفيد، بصورة سهلة ومبدعة وخارجة عن المألوف، وتوقيع اتفاقية شراكة مع مؤسسة وطنية تدعم الابتكار والإبداع مثل هيئة كهرباء ومياه دبي يقدّم فرصة لتعريف المجتمع بالجهود المبذولة على الصعيد المؤسسي والأفراد، ويعزّز من الجهود التي تبذلها دبي بوست لتقديم الإضافة النوعية على الصعيد الإعلامي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.