شراكات فاعلة مع رواد الضيافة مثل “إنتركونتيننتال” و”شيراتون” و”هيلتون” و”منتجع جزيرة المرجان” و”كاسيلز البرشاء”

تحت المجهر
1 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
شراكات فاعلة مع رواد الضيافة مثل “إنتركونتيننتال” و”شيراتون” و”هيلتون” و”منتجع جزيرة المرجان” و”كاسيلز البرشاء”

“سليب فاين” تتطلع لتوسيع شراكاتها مع فنادق رائدة للاستحواذ على حصة سوقية أكبر في الشرق الأوسط

Mohammad Tahgahzait, Marketing Manager– Sleep Fine

تبذل شركة “سليب فاين”، العلامة التجارية الرائدة في تصنيع المنتجات الفندقيه والمنزليه التابعة لـ “مجموعة سالم وأولاده”، المزيد من الجهود الدؤوبة لضمان الاستحواذ على حصة سوقية أكبر في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بهدف تلبية الطلب المتزايد على المنتجات عالية الجودة. ووفقاً لمسؤولي الشركة، فإن أحد الأهداف الاستراتيجية الشاملة للشركة يتمحور حول توسيع نطاق محفظتها من الشركاء الدوليين، والتي تضم شركات عالمية رائدة في قطاع الضيافة.

وخلال العقود الماضية، وقعت شركة “سليب فاين” اتفاقيات شراكة مع فنادق رائدة مثل “إنتركونتيننتال” و”شيراتون” و”هيلتون” و”منتجع وسبا جزيرة المرجان” و”فندق كاسيلز البرشاء”، وغيرها.

وتشتمل خدمات الشركة على تنفيذ كافة التصاميم الداخلية المبتكرة للفنادق الاقتصادية والفاخرة، بالإضافة إلى تزويدها بقطع الأثاث الأنيقة. كما تُقدم أيضاً خدمات تجديد الفنادق والأبراج السكنية والتجارية والشقق الفندقية والقصور والفلل.

وقال محمد تحغزيت مدير التسويق في شركة “سليب فاين”: “أطلقنا العديد من المبادرات الرئيسية للحفاظ على معدل النمو الإيجابي، انطلاقاً من حرصنا في “سليب فاين” على تلبية النمو المتزايد للطلب على المنتجات عالية الجودة في قطاع الضيافة، مدعومين بمحفظتنا المتكاملة من خدمات الأثاث الراقي. ونسير قدماً باتجاه تحقيق هدفنا من خلال تطوير منتجات مبتكرة جديدة ومصممة خصيصاً لتحسين تجربة العملاء، واضعين نصب أعيننا إنتاج مراتب تتناسب مع كافة الأذواق ومتطلبات النوم المختلفه، بالإضافة إلى تصميم وتصنيع قطع أثاث عالية الجودة بالاستفادة من أحدث التقنيات والمعدات المتقدمة وبإشراف فريقنا الذي يضم نخبة الخبراء متعددي الثقافات. كما يلعب شركاؤنا دوراً حيوياً في زيادة النمو اللافت لشركتنا. ونحن فخورون بالعمل وتعزيز سبل التعاون مع كبرى الشركات الرائدة في الإمارات لتحقيق رؤيتنا وأهدافنا الطموحة، ونتطلع قدماً لتوسيع نطاق قائمة شركائنا على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.”

وتوفر شركة “سليب فاين” مجموعة واسعة من المنتجات عالمية المستوى والخدمات المميزة في المنطقة، بما في ذلك حلول التجهيز وتصنيع قطع الأثاث المتفرقة وتوريد وتركيب الأثاث والأرضيات وورق الحائط وإنهاء جميع أعمال التشطبيات والجبس والدهانات وتصميم المفاهيم الكاملة لتجهيز وإصلاح الخزائن والقيام بأعمال النجارة الخشبية.

كما تُقدم الشركة لعملائها مجموعة شاملة من خدمات إدارة المشاريع الكاملة، بتكلفة مناسبة وفي المواعيد المحددة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.