شبكات الطاقة في كاليفورنيا تستعد لموجة حارة جديدة

طاقة و نفط
21 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شبكات الطاقة في كاليفورنيا تستعد لموجة حارة جديدة
5768809bde662

تواجه ولاية كاليفورنيا الأمريكية أول اختبار هذا الصيف لقدرتها على توفير التيار الكهربي دون انقطاع في أعقاب إغلاق منشأة أليسو كانيون الرئيسة لتخزين الغاز الطبيعي مع توقعات بتسجيل درجات الحرارة في منطقة لوس أنجليس ارتفاعات حادة هذا الأسبوع.
ومع وصول درجات الحرارة لارتفاعات قياسية والزيادة المتوقعة في استخدام تكييفات الهواء في جنوب كاليفورنيا أصدرت الشركة المشغلة لشبكة الطاقة في الولاية تحذيرا يحث المستهلكين على توفير الطاقة للمساعدة في منع انقطاعها.
وقالت الشركة المشغلة واسمها (كاليفورنيا اندبندنت سيستم اوبرايتور) إن من المتوقع ارتفاع الطلب على الطاقة خلال الموجة الحارة غير المعتادة اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء مع توقعات بزيادة الاستهلاك العام في الشبكة عن 45 ألف ميجاوات مقارنة مع ذروة الطلب المسجلة العام الماضي وبلغت 47.358 ميجاوات والرقم القياسي المسجل في يوليو تموز من عام 2006 والبالغ 50.270 ميجاوات.
ويمكن لهذا الطلب المتوقع أن يضع ضغوطا على شبكة الكهرباء خاصة مع إغلاق محطة أليسو كانيون بعد تسريب ضخم في منشأة تخزين تحت الأرض في أكتوبر تشرين الأول.
وتظهر بيانات اتحادية أن المنشأة الواقعة في وادي سان فرناندو هي ثاني أكبر منشأة تخزين في غرب الولايات المتحدة وبالتالي فهي أساسية لتوليد الكهرباء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.