شانغي الاستشارية وريكستون المحدودة تُعلنان عن اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى تبسيط عملية التحول الرقمي للشركات

أخبار الشركات
3 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
شانغي الاستشارية وريكستون المحدودة تُعلنان عن اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى تبسيط عملية التحول الرقمي للشركات

Changi color logo 1546409008 - مجلة مال واعمال
أعلنت كلٌّ من “شانغي” الاستشارية محدودة المسؤولية، وهي الشريك البلاتيني لشركة “سيلز فورس” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وشركة “ريكستون” المحدودة، شريكة “ميول سوفت” في أوروبا، عن إبرامهما إتفاقية شراكة حصرية جديدة، تهدف إلى دمج خبراتهما التقنية لتقديم حلول “سيلز فورس” التي تستفيد من برمجية “ميول سوفت” إلى الشركات في منطقة الشرق الأوسط.

وتعدّ “شانغي” شركة متخصّصة في مجال دمج حلول “سيلز فورس” المتعلقة بسحابة المبيعات (“سيلز كلاود”)، والسحابة الخدمية (“سيرفيس كلاود”)، وسحابة التسويق (“ماركيتنغ كلاود”) المخصصة للغاية. بينما تستفيد شركة “ريكستون” من منصة “أني بوينت” العائدة لشركة “ميول سوفت” لربط أي تطبيق، أو بيانات، أو جهاز- سواءً كان متعلقاً بـ “سيلز فورس” أم لا- بشبكة تطبيقات بغية تسريع عملية التحول الرقمي. ومن شأن الدمج المشترك بين حلول الشركتين أن يُمكّن العملاء من معالجة البيانات عبر جميع الأنظمة القديمة، والتطبيقات السحابية، والأجهزة من أجل اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وسرعة وخلق تجارب غاية في التمايز والترابط للعملاء.

وقال مايك راندال، الرئيس التنفيذي لشركة “ريكستون” في معرض تعليقه على الاتفاقية: “سبق أن عملنا مع شركة ’شانغي‘ على مشروع تحول رقمي ناجح لصالح شركة طيران ’إير مالطا‘؛ بالتالي كان عقد هذه الشراكة الإقليمية بمثابة الخطوة البديهية التالية بالنسبة لنا، بما يُتيح لنا تقديم حل شامل للشركات التي تتطلع إلى الدفع بعملية الابتكار والتحول الرقمي”.

ومن جانبه، قال أراش مالماسي، المدير الإداري المُعيّن حديثاً لدى شركة “شانغي”، في هذا الصدد: “يتوافق تعزيز شراكتنا مع ’ريكستون‘ من خلال هذه الاتفاقية بشكل كامل مع قيمنا كشركة، والأهم من ذلك، أنّها ستكون موضع ترحيب من قبل عملائنا لأنّها ستساهم في تبسيط عملية التحول الرقمي لديهم. لقد أصبحنا قادرين الآن على دعم الأسواق التي نعمل فيها، بقدرٍ أكبر من السرعة والجودة على حد سواء”.

تتوفر حلول “سيلز فورس” و”ميول سوفت” الآن لدى كلٍّ من “شانغي” و”ريكستون” في الشرق الأوسط.

تعدّ كلّ من “سيلز فورس” وغيرها من العلامات التجارية الخاصة بشركة “سيلز فورس دوت كوم”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.