شاتلز آند مور تشارك في أسبوع دبي للتصميم وتطرح تشكيلة محدودة من قطع الأثاث المعاصرة

أخبار الإمارات
12 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
شاتلز آند مور تشارك في أسبوع دبي للتصميم وتطرح تشكيلة محدودة من قطع الأثاث المعاصرة

Mr. Adrian Shaw, General Manager, IDdesign and Chattels & More

تشارك شاتلز آند مور، التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق بالدورة الخامسة من أسبوع دبي للتصميم “داون تاون ديزاين” وتشكف النقاب عن مجموعة جديدة من قطع الأثاث الأوروبية الفاخرة في إطار حرصها على تقديم أفضل المنتجات لزبائنها بالدولة. يذكر أن أسبوع دبي للتصميم والذي تجري فعالياته في الفترة ما بين 14-17 نوفمبر الجاري بحي دبي للتصميم، هو منصة تجمع التجار والخبراء في مجال التصميم والديكور الداخلي.

وخلال مشاركتها بالمعرض، تعرض الشركة عدد من قطع الأثاث المنتقاة بعناية فائقة من كبريات العلامات الأوروبية ومنها دفينا نيس الفاخرة. وتضم العلامة تشكيلة “آيكون” والتي ترتكز على ثلاثة عوامل وهي الخبرة الكبيرة، جودة المنتج، وجمال التصميم ما يجعلها متميزة ومريحة. تتفرد تشكيلة “آيكون” بجمالها الأخاذ ما يجعلها قطعة فنية رقيقة دون المساس بالجودة.

كما ستعرض علامة شاتلز آند مور تشكيلة باباداتوس اليونانية والتي تتشكل من عدد من الأرائك، والكراسي، وطاولات العشاء. كما تعرض الشركة أيضاً تشكيلة “أوليفر بي” ذات التصاميم الراقية والحرفية العالية.

وفي تصريح لإدريان شو المدير العام لشاتلز آند مور قال فيه: ” يعتبر أسبوع دبي للتصميم منصة حقيقة لنعرض أرقى المنتجات لعملائنا الكرام والتي تتراوح ما بين قطع الأثاث المعاصرة والإكسسوارات البديعة. وخلال الفعالية سنقدم لهم أفضل القطع من تشكيلات دفينا نيس، وباباداتوس، وأولفير بي وغيرها الكثير.”

تقع صالة عرض شاتلز آند مور بمنطقة عود ميثاء، شارع أم هرير، كما تتوفر مجموعة من أفضل تشكيلاتها بصالة عرض أي دي ديزاين، مول الإمارات، ومردف سيتي سنتر في دبي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على هاتف: 6097555 4 971+، أو زر الموقع الإلكتروني: www.chattelsandmore.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.