شاب يتوقف عن علاج سرطان الدم لتمويل حفل زفاف والدته

منوعات
3 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شاب يتوقف عن علاج سرطان الدم لتمويل حفل زفاف والدته
215

سرت قصة شاب توقف عن أخذ علاج السرطان لمساعدة والدته على الزواج قلوب المواطنين في الصين.

وفقا للتقارير المحلية، تم تشخيص حالة الشاب “أنغ” البالغ من العمر 21 عاما بسرطان الدم الليمفاوى الحادعام 2014، واستنفد منذ ذلك الحين جميع مدخرات عائلته.

عانى وانغ في حياته كثيرا، حيث توفى والده في حادث سير عام 2011، واعتنت والدته به من خلال زراعة الخضراوات في حديقتها، وبعد مرض ابنها كانت تتلقى المساعدات من أحد أقاربها وجدته البالغة من العمر 80 عاما.

لكن في 7 فبراير الماضى، عانى وانغ من حمى مفاجئة أدرك بعدها أنه لن يتمكن من هزيمة المرض وليس هناك فائدة لمواصلة العلاج، لكنه أراد أن يطمئن على والدته قائلا” إذا تركت العلاج الكيميائى، آمل أن أتمكن من رد الجميل لوالدتى، فمن غير الممكن تركها دون التأكد من أنها تعيش حياة سعيدة”.

وصرح وانغ بأنه توقف عن العلاج وبدأ يستثمر وقته لتمويل حفل زفاف والدته على قريبه الذي قدم لها المساعدة أثناء علاجه، مؤكدا أن والدته لم توافق في البداية لكنه أقنعها، ثم أطلق حملة لجمع التبرعات عبر ” WeChat “وساعده العديد من المستخدمين في تحقيق حلمه.

تم عقد حفل الزفاف يوم الجمعة الماضى وحضره العائلة والأصدقاء والمتبرعون، وانتشرت صور الأم على جميع مواقع التواصل الاجتماعى وحققت آلاف المشاهدات.

وذكرت التقارير أن وانغ توفى بعد يومين من زواج والدته وترك لها رسالة مؤثرة عبر فيها عن فرحته لرؤيتهابفستان زفافها وطلب منها ألا تقلق بشأنه وتعيش حياة طويلة سعيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.