«سي آند جي» تضع حجر الأساس لمكاتبها في جافزا

عقارات
14 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«سي آند جي» تضع حجر الأساس لمكاتبها في جافزا

38

بدأت المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا»؛ الشركة الرائدة في المناطق الاقتصادية العالمية في تشييد مجمع مكاتب مستدام بتكنولوجيا متطورة لشركة سي آند جي لخدمات الطاقة إحدى الشركات الأمريكية الرائدة في تقديم خدمات الطاقة.

وقد تم وضع حجر الأساس بجافزا جنوب في حفل أقيم في موقع المشروع بحضور طلال الهاشمي المدير التنفيذي للعمليات، وجيرمي ألستون نائب رئيس أول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سي آند جي، وأنغوس فراسر مدير إدارة الشؤون المالية في الشركة وعدد من كبار المسؤولين في جافزا.

وقال طلال الهاشمي بهذه المناسبة: «تعتبر شركة سي آند جي لخدمات الطاقة إحدى أكبر الشركات في أمريكا الشمالية المتخصصة في بناء وتجهيز وخدمة آبار النفط، فهذه المنشأة الجديدة تضع حجر الأساس لتصبح الشركة لاعباً رئيسياً في هذا القطاع بمنطقة الشرق الأوسط. نحن على ثقة بأن المنشأة الجديدة في جافزا ستساعدهم في سرعة تأسيس حضور قوي للشركة بالمنطقة، وأود أن أعبر عن التزامنا التام بتقديم كافة أشكال الدعم لجعل عمليات الشركة تتميز بالسلاسة والبساطة في المنطقة الحرة».

بدوره قال جيرمي ألستون: « تلتزم سي آند جي لخدمات الطاقة بتعزيز حضورها في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط بأسرها، فإنشاء مكاتبنا الأقليمية في جافزا يعتبر بمثابة رسالة قوية بهذا الالتزام ونتطلع بحماس للعمل معاً في تجيهز هذا المبنى المستدام المتطور».

وقال جوش كومستوك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة: «تعتبر منطقة الشرق الأوسط واحدة من المناطق التي تحظى باهتمامنا وتركيزنا بهدف تنمية وتطوير أعمالنا. فهذه المنشأة تسمح لشركة سي آند جي بتوفير دعم عملياتي في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتعطينا مجالاً لتنمية محفظة أعمالنا مع زيادة الطلب على خدماتنا».

ويعتبر هذا المشروع جزءا من الحلول الإنشائية حسب الطلب التي توفرها جافزا لتلبية متطلبات الشركات تبعاً لنشاطها ونموذج الأعمال الذي تتبناه.

وتبلغ مساحة منشأة سي آند جي في جافزا 50 ألف متر مربع بينها عشرة آلاف متر مربع لمجمع المكاتب متعدد الطوابق ليكون مقراً إقليمياً للشركة إضافة إلى منشأة أخرى للصيانة والتصليح والعمليات. ويتميز المبنى الجديد بتصميمه الصديق للبيئة المتوافق مع شروط شهادة ليد وسيتم تسليمه في الربع الأول من العام المقبل 2016.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.