سيراميك رأس الخيمة تنتزع لقب العلامة التجارية من قبل منتدى عالمي

2015-11-16T14:57:31+02:00
أخبار الشركات
16 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سيراميك رأس الخيمة تنتزع لقب العلامة التجارية من قبل منتدى عالمي
عبدالله مسعد الرئيس التنفيذي لسراميك راس الخيمة

عبدالله مسعد: نواصل مسيرتنا نحو الريادة

مشاركة فعالة لرأس الخيمة في معرض”سيرساي” الدولي

عبدالله مسعد الرئيس التنفيذي لسراميك راس الخيمة
عبدالله مسعد الرئيس التنفيذي لسراميك راس الخيمة

فازت العلامة التجارية لسيراميك رأس الخيمة بلقب العلامة التجارية للسنة حيث صنفت من قبل منتدى العلامات التجارية العالمي المرموق كواحدة من أكبر العلامات التجارية في فئتها بمنطقة الشرق الأوسط تقديرا لخطتها طويلة المدى والقيمة الإستراتيجية التي تقدمها للمساهمين أصحاب المصلحة ، وجاء هذا خلال حفل توزيع الجوائز في 24 من سبتمبر في قاعة “ستيتأ بارت منتس” بقصر “كينسنجتون” في المملكة المتحدة مقر إقامة العائلة الملكية البريطانية منذ القرن الـ 17.

وانضمت شركة سيراميك رأس الخيمة إلى  أكثر من 100 علامة تجارية عالمية ووطنية حيث تم تقييم الفائزين على أساس ثلاثة معايير هي ..تقييم العلامة التجارية والتصويت عبر الإنترنت والأبحاث السوقية الخاصة بالمستهلك.

وقال عبدالله مسعد الرئيس التنفيذي للشركة إن سيراميك رأس الخيمة تواصل مسيرتها للارتقاء بعلامتها التجارية حيث تحتضن الشركة عوامل الابتكار والتكنولوجيا وتسعى باستمرار إلى تلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

وعبر عبدالله مسعد عن السعادة بالفوز بلقب العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في فئة السيراميك.

مشاركة فاعلة في المعارض الدولية

ضمن خططها الرامية للتوسع في العالم للوصول الى اكبر عدد من الاعملاء ، اضافة الى ترسيخ علاقاتها مع عملائها الحاليين المنتشرين في العديد من دول العالم شاركت شركة سيراميك رأس الخيمة في معرض سيرساي المنعقد بمدينة بولونيا الإيطالية خلال الفترة من 28 سبتمبر/‏أيلول إلى 2 أكتوبر/‏تشرين الأول الذي يجذب أكثر من 100 ألف زائر من 153 دولة، لتعرض أحدث منتجاتها من البلاط والأدوات الصحية ليكون خير رسول يحمل “صنع في الامارات” للاسواق العالمية.

وشاركت شركة راس الخيمة بجناحين أحداهما لعرض البلاط،والجناح لعرض الأدوات الصحية، وهذه المشاركة السادسة على التوالي للشركة في معرض”سيرساي” الذي يعد من الأحداث المهمة على أجندة سيراميك رأس الخيمة كونه أكبر المعارض المتخصصة بصناعة السيراميك العالمية وتلتقي الشركة من خلاله بالمصنعين والمسؤولين عن المشتريات والمهندسين والمصممين العالميين.

وفي تصريحات للرئيس التنفيذي لشركة سيراميك رأس الخيمة، عبدالله مسعد على هامش المعرض قال: “يوفر معرض سيرساي منصة في غاية الأهمية لشركة سيراميك رأس الخيمة، ويعد من المعارض العالمية المميزة لفئات منتجاتنا، ويستقطب زوار من جميع أنحاء العالم، ولطالما حظينا بردود إيجابية من قبل الحضور، ونتوقع نفس النتيجة هذا العام، كما أن المعرض يتيح لنا طرح أحدث منتجاتنا المبتكرة لعملائنا في السوق الأوروبية،التي أصبحت سوقا قيمة بالنسبة لنا”.

وأضاف: “في وقت سابق من العام، عززنا فريق إدارة الشركة الأوروبي كجزء من خطتنا الجارية لخلق القيمة، كما أن فريق الإدارة يعمل حالياً على تسريع مبادرات النمو للأعمال التجارية الأوروبية لدينا مع التعاون مع عملائنا الحاليين وشركائنا في الشركات التابعة لسيراميك رأس الخيمة”.

حصري مال وأعمال.

يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي من ادارة الموقع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.