سيدة الأعمال الأردنية لارا النوايسة

سيدات أعمال
12 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سيدة الأعمال الأردنية لارا النوايسة

21211

لارا النوايسة, الأصغر بين سيدات المجتمع الأردنيات سيدة الأعمال اجتهدت لتقدم نفسها بقوه في مجال العمل الريادي, ليس على الصعيد الأردني فحسب, وإنما انطلقت عربياً لتدخل التاريخ من أوسع أبوابه.
لارا النوايسة والتي كانت بدايتها أثناء دراستها التسويق وانطلقت الى سوق العمل, لتصطدم بواقع البطالة الذي يفرض نفسه بقوة على سوق العمل, فحاولت أن تقدم نفسها كنموذج للشباب الأردني القادر على تحمل المسؤولية, ففكرت ملياً وخططت جيداً لتأسيس عمل يحمل في طياته أبعاد كثيرة, من ضمنها تخفيف نسبة البطالة في المجتمع, وتأكيداً على أن المستحيل ليس أردنياً.
القائد يولد ولا يصنع, هكذا قالت النوايسة بعد دقائق صمت ربما استرجعت فيها ما حضر في الذاكرة من صور هي الأجمل في حياتها.
واضافة, بأن أهم مكونات الإدارة الناجحة هي شخصية القائم عليها, واستشهدت بأمثلة واقعية لأشخاص قد أبدعوا وتميزوا في مجال الإدارة حول العالم.
قامت لارا النوايسة بتأسيسها شركة جارا لتجهيز المعارض والمؤتمرات.
فكانت بدايتها مع معرض إعمار غزة, حيث تتلخص فكرته في إقامة معرض سنوي, لجلب الشركات المتخصصة في عدة مجالات, لتعزيز التبادل الاقتصادي بين الأردن والشركات القادمة من دول أخرى, وتحقيقاً للهدف الأول وهو المساهمة الأردنية الحقيقة في إعادة إعمار غزة.
وعلى الصعيد الرياضي, قدمت عدد من المشاريع, أهمها رالي “أرينا موتور سبورت”, وهو رالي على المستوى العربي, تشترك به عدد من الدول العربية, تعزيزاً لمبدأ التبادل الرياضي العربي.
عدا عن تقديم خدمة إعداد الخطط التسويقية, لعدد من الشركات والمؤسسات الكبيرة في الأردن والدول العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.