سيتي لاند مول يوقع اتفاق مع ماتلان علامة الأزياء الرائدة

أخبار الشركات
18 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سيتي لاند مول يوقع اتفاق مع ماتلان علامة الأزياء الرائدة
Fahimuddin Sharfuddin

وقعت مجموعة سيتي لاند، الشركة المطورة لسيتي لاند مول أول مركز تسوق بالدولة مستوحى من الطبيعة ويفتتح في 2018، مذكرة تفاهم مع علامة ماتلان، وهي واحدة من أبرز علامات الأزياء في العالم.

تأسست ماتلان في عام 1985 في المملكة المتحدة، ويقع متجرها في سيتي لاند مول على مساحة 26318 قدم مربع وسيقدم تشكيلة متنوعة من أزياء السيدات، الرجال والأطفال بالإضافة لتشكيلة من المنتجات المنزلية ذات الأسعار المعقولة. تتميز منتجات ماتلان بأنها موجهة للعائلات العصرية، وستكون العلامة وجهة بارزة لتسوق الأزياء بسيتي لاند مول.

ويقول فهيم الدين شرف الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي لاند: ” سعداء بانضمام علامة ماتلان لسيتي لاند مول، وأود الإشارة إلى أن العلامة الكبيرة رسخت مكانتها على مدار السنوات السابقة لتكون وجهة مفضلة للعائلات العصرية وتلبي احتياجاتهم وبأسعار معقولة. لدينا ثقة كبيرة بأن المتجر الجديد سيلعب دوراً مهماً في توفير احتياجات المتسوقين من مختلف المنتجات المنزلية والأزياء.”

فيما عبر هاست كاكاد مدير التجزئة لدى شركة الأعمال التجارية وكيل ماتلان بمنطقة الخليج العربي عن سعادته بانضمام العلامة إلى سيتي لاند مول وأضاف: ” يسعدنا أن نكون جزءً من أحد وجهات التسوق الواعدة في دبي. ونتطلع بشغف لافتتاح متجر ماتلان في سيتي لاند مول، حيث نعتبرها فرصة رائعة لتوفير أفضل منتجات الأزياء والمنتجات المنزلية للعملاء وبأفضل الأسعار.”

يعتبر سيتي لاند مول أول مركز تسوق في العالم مستوحى من الطبيعة، حيث سيحتضن’ سنترال بارك‘ وهي حديقة نباتية مفتوحة، تمتد على مساحة 200 ألف قدم مربع، وستكون متنفس هام لعشاق الطبيعة الراغبين في مشاهدة تشكيلة واسعة من النباتات والأشجار النادرة.

وعلى صعيد آخر، يقع سيتي لاند مول في نقطة وسط بين عدد كبير من التجمعات السكنية في منطقة دبي لاند ومنها المرابع العربية، البراري، مجان، ليان، فالكون سيتي وغيرها الكثير من التجمعات السكنية التي تقع على شارع الشيخ محمد بن زايد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.