»سيتي سنتر مردف« ينال شهادة في الإدارة المستدامة

الترفيه
22 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
»سيتي سنتر مردف« ينال شهادة في الإدارة المستدامة

131

حصل مركز «سيتي سنتر مردف» على شهادة LEED الذهبية عن فئة التشغيل والصيانة EBOM من «المجلس الأمريكي للمباني الخضراء»، محققاً بذلك إنجازاً عالمياً جديداً، وليكون أضخم مركز تسوق يحصل على هذا التصنيف في مجال الإدارة المستدامة لمنشآت تجارة التجزئة والعقارات على مستوى العالم، وذلك على الرغم من الحرارة الشديدة التي تتعرض لها المنطقة خصوصاً في فصل الصيف.

وتعتبر الاستدامة إحدى الركائز الأساسية لاستراتيجيات العمل في مجموعة ماجد الفطيم، وقد وضعت الشركة أهدافاً طموحة حتى عام 2018 لتحقيق نتائج ملموسة في مجالات عملها الثلاثة، عبر تطوير وإدارة أصول عالية الأداء قادرة على دعم رفاهية المجتمعات من خلال تبني أعلى المعايير الرائدة.

ويعد سيتي سنتر مردف الممتد على مساعدة 3 ملايين متر مربع أفضل مثال على الاستراتيجية الخمسية للاستدامة والمباني الخضراء، التي وضعت المعيار ليس فقط للمطورين في دولة الإمارات وإنما على مستوى منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال أصولها، تعمل ماجد الفطيم على تطوير مفهومها للاستدامة باستخدام تقنيات مبتكرة لخفض التأثيرات السلبية على البيئة وتعزيز الأداء التشغيلي وكفاءة استهلاك الطاقة.

وتطلب تحقيق هذا الإنجاز تعاوناً وثيقاً بين سيتي سنتر مردف و500 من متاجر التجزئة في المركز التجاري .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.