كبار المدعوين والإعلاميين يشاركون مجموعة فطيم تنهي عشرين عام من التميز بحفل فني

2015-11-16T17:02:54+02:00
أخبار الإمارات
16 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كبار المدعوين والإعلاميين يشاركون مجموعة فطيم تنهي عشرين عام من التميز بحفل فني

الفنان سعد لمجرد يتألق في حفل مميز بهذه المناسبة الفارقة في مسيرة مجموعة «ماجد الفطيم»

_TB_4479

احتفلت مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمرور عشرين عاماً على افتتاح «سيتي سنتر ديرة» باستضافة حفل فني مميز للفنان المغربي سعد لمجرد، تلتها مأدبة عشاء على شرف كبار الضيوف وشركاء متاجر التجزئة والصحفيين والإعلاميين.

وأبهر النجم سعد لمجرد جمهوره بأشهر أغانيه في «سيتي سنتر ديرة» وسط أجواء احتفالية تخللتها مراسم قطع كيك الاحتفال بهذه المناسبة. واليوم يُعد سعد لمجرد أحد أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، وحظيت أغانيه بمتابعة هائلة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال أشهر معدودة، وفاز عنها بجائزة «الموريكس دور 2015» عن فئة أفضل أغنية شبابية عربية، كما رُشح السنة الماضية لجائزة MTV EMA عن أغنيته «إنتِ باغية واحد».

وبعد انتهاء الحفل، استضافت مجموعة «ماجد الفطيم» مأدبة عشاء فخمة في فندق «بولمان سيتي سنتر ديرة» بحضور كبار الضيوف وصحفيين وإعلاميين بمناسبة مرور عشرين عاماً على افتتاح «سيتي سنتر ديرة» الذي انطلقت معه علامة «سيتي سنتر» لتغيِّر منظور مراكز التسوق المتكاملة ومفهوم تجربة التسوق والترفيه وارتياد المطاعم تحت سقف واحد ضمن مراكز تسوق شهيرة بمعايير عالمية رفيعة. واستمتع ضيوف هذه الفعالية الخاصة بغناء سعد لمجرد وفقرات احتفالية.

وبمناسبة مرور عشرين عاماً على افتتاح «سيتي سنتر ديرة» في عام 1995 تستضيف «ماجد الفطيم» برنامجاً حافلاً بالفعاليات الفريدة والمتعددة المقامة في مراكز «سيتي سنتر» بالإمارات تجسيداً لرؤيتها بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.