«سيتى سكيب دبى» ينطلق فى أكتوبر بمشاركة مصرية واسعة

معارض ومؤتمرات
23 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«سيتى سكيب دبى» ينطلق فى أكتوبر بمشاركة مصرية واسعة

13716614691537648764 - مجلة مال واعمال

يحظى مؤتمر سيتى سكيب دبى، الذى سينطلق فى الفترة 2: 4 أكتوبر المقبل، باهتمام مصرى واسع، حيث يُعد المؤتمر الأول الذى ستشارك فيه مصر بالخارج، عقب تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ومجموعة سيتى سكيب العالمية، والمتضمن تدشين جناح لوزارة الإسكان فى كافة المعارض الخارجية التى تنظمها سيتى سكيب خارج مصر، ويتضمن البروتوكول أن تكون وزارة الإسكان ضيف شرف فى تلك المعارض وتشارك الشركات العقارية تحت مظلتها، بجانب عرض الفرص الاستثمارية المتاحة داخل مصر، وذلك فى إطار توجه الدولة لتصدير العقار خلال الفترة الأخيرة. ويحظى معرض ومؤتمر سيتى سكيب بشهرة عالمية واسعة كأكبر فعالية وأكثرها نفوذاً فى الاستثمار والتطوير العقارى بالأسواق الناشئة، بالإضافة إلى كونه منصّة رائدة فى سوق العقارات الدولية يخوّل تبادل الأفكار وعرض أبرز التطويرات وفرص الاستثمار فى العقارات، وهو ما يجعله فرصة كبيرة للشركات المصرية لتطوير وتسويق منتجاتها.

ويضم المؤتمر هذا العام جناحاً للسوق المصرية، وسيلقى الجناح المصرى الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة فى مصر للزائرين الدوليين وللمصريين المغتربين المقيمين فى الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن يشهد عدد زوار المعرض زيادة مقارنة بالعام السابق، وهو ما يشير إلى حجم الطلب المتزايد على العقار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.