سيتزن اليابانية تحتفي بمرور 100 عام على تأسيسها وتطرح تشكيلة ساعات محدودة احتفاءً بالمناسبة

14 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سيتزن اليابانية تحتفي بمرور 100 عام على تأسيسها وتطرح تشكيلة ساعات محدودة احتفاءً بالمناسبة
  • الشركة تقدم تشكيلة ساعات محدودة معززة بأحدث التقنيات    
  • العلامة تطرح سبع ساعات جديدة احتفالاً بالمناسبة – خمسة للرجال واثنتان للسيدات
  • الموديلات الجديدة تتنوع ما بين Satellite Wave GPS Super Titanium، Eco-Drive Bluetooth، Promaster Eco-Drive Flyback Chronograph، Eco-Drive Radio-Controlled وCITIZEN-L

100anni 9products A3 01 copy - مجلة مال واعمال

تحتفي سيتزن الساعات اليابانية العريقة خلال العام الجاري بمرور 100 عام على تأسيسها، وبهذه المناسبة التاريخية طرحت الشركة عدد من الساعات في إصدار محدود.

حرصت الشركة اليابانية على مدار تاريخها على أن تتصدر مجال تصنيع الساعات وتقديم ما هو جديد قبل منافسيها، وفي تلك المناسبة طرحت سيتزن مجموعة من الساعات الأنيقة للسيدات والرجال ذات واجهة سوداء اللون أو ذهبية تتميز بجمالها الأخاذ وتصاميمها المبتكرة. تتفرد التشكيلات الجديدة بأنها تأتي في سياق فلسفة الشركة نحو”الاعتماد على الطاقة الشمسية لتشغيل” وتتجلى تلك الاستراتيجية في ساعات “إيكو درايف” والتي قدمتها سيتزن قبل عدة سنوات وما زالت تحقق نجاحاً كبيراً.

يذكر أن ساعات سيتزن وبمناسبة الاحتفاء بمرور 100 عاماً على تأسيسها طرحت عدد من الساعات تعكس الإرث العريق للعلامة اليابانية، والذي يمزج بين التصميم العصري معززاً بالتقنية والحرفية العالية التي يتمتع بها اليابانيون. سيجد عشاق الذوق الرفيع كل ما يحلمون به في التشكيلة الجديدة والتي تناسب احتياجاتهم على اختلاف المناسبات والأوقات.

• ساعة Satellite Wave GPS Super Titanium وتضم الموديلات CC7005-16G و CC4004-58F ويبدأ سعرهما من 3500 دولار أمريكي فصاعداً
• ساعة Eco-Drive Bluetooth وتشمل الموديل BZ1044-08E ويبدأ سعرها من 1142 دولار أمريكي.
• ساعة Promaster Eco-Drive Flyback الكرونوجراف وتشمل الموديل AV0077-82E والموديل Promaster Eco-Drive Diver 200 متر CA716-19E ويبدأ سعرهما من 1228 و535 دولار أمريكي بالتوالي.
• ساعة Eco-Drive Radio Controlled والمخصصة للسيدات ويبدأ سعرها من 1240 دولار أمريكي.
• ساعة CITIZEN L Arcly موديل EM0659-17E ويبدأ سعرها نن 982 دولار أمريكي.

وفي تصريح لـ/ كيجي كاتو المدير العام لسيتزن الخليج: ” عملنا على مدار أكثر من 10 عقود على تصنيع أجود أنواع الساعات التي تمزج بين الحرفية العالية والتقنيات المتطورة ما جعل سيتزن مصدر ثقة لدى الكثيرين حول العالم.
وترتكز فلسفتنا على التطوير المتواصل وتحسين المنتج وهو ما يلخصه شعار الشركة “الأفضل يبدأ الآن”.”

وأضاف كاتو: ” تتجلى براعة سيتزن وابتكاراتها التي ترسخت على مدار الـ100 عاماً الماضية في التشكيلة الجديدة التي طرحناها بمناسبة الاحتفال بمئوية الشركة، ذلك أننا نركز على كافة التفاصيل مهما كانت صغيرة لنقدم لعشاق الذوق الرفيع ساعات راقية يسعدون بها في كل مرة. كما أؤكد على أن تشكيلة الساعات الجديدة تضم مجموعة رجالية وأخرى نسائية تخاطب مختلف الأذواق، ولدي ثقة كبيرة بأنها ستجد قبولاً واسعاً لدى العملاء باعتبارها منتج يستمر لسنوات طويلة.”

يمكن الحصول على تشكيلة الساعات الجديدة من مختلف متاجر سيتزن الحصرية المنتشرة بالإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.