سيتروين C3 إيركروس المدمجة 2018.. تصميم فريد ورفاهية طائرات

السيارات
26 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سيتروين C3 إيركروس المدمجة 2018.. تصميم فريد ورفاهية طائرات

223141-Citroen-C3_Aircross-2018-1600-07

أطلقت شركة سيتروين الفرنسية سيارةC3 إيركروس المدمجة لعام 2018 لتحل مكان “سيتروين C3 بيكاسو”، ولتدخل المنافسة العالمية بقوة في قطاع سيارات الدفع الرباعي المدمجة، وتتمتع C3 إيركروس الجديدة بتصميم فريد من نوعه يؤكد على شخصيتها الحازمة التي تعززها خيارات التخصيص والميزات الجديدة الواسعة النطاق، والرفاهية الكاملة التي لاتوجد إلا على متن الطائرات للحصول على تجربة قيادة غير عادية.

ويبرز تصميم الجسم مع أشكاله السخية من خلال ملامح الرسم القوية مثل لمسات من الألوان المختلفة على قضبان السقف والمصابيح الأمامية والخلفية، وتوفر سيتروين 90 تركيبة مختلفة من التصاميم الخارجية المذهلة إلى جانب خمسة تصاميم للمقصورة الداخلية تتماشى مع الشكل الخارجي الشبابي، كما تسمح الشركة للعملاء بتخصيص سيارتهم بحسب أذواقهم الشخصية.

ولقد زودت السيارة بأحدث تقنيات مساعدة السائق بمافي ذلك الكاميرا العكسية للرؤية الخلفية ونظام التحذير ورصد النقاط العمياء، إلى جانب نظام الكبح التلقائي للحالات الطارئة ونظام استشعار تعب السائق. وتحتوي المقصورة الداخلية على مقاعد عريضة ومريحة مع سقف مرتفع مزود بفتحة بانورامية زجاجية كبيرة.

تأتي السيارة مع مجموعة واسعة من محركات البنزين والديزل ذات الإستهلاك المقتصد والفعّال، وتنتج محركات البنزين المكونة أغلبها من ثلاث إسطوانات قوة تترواح بين 109 حصاناً و129 حصاناً، أما محرك ديزل فينتج قوة تتراوح بين 90 إلى 120 حصاناً، وجميعها يتصل بنواقل حركة عالية الأداء أوتوماتيكية ويدوية تساهم في الحصول على قيادة مريحة على المسطحات الرملية والطرق الوعرة والمثلجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.